أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات عشية احتفالها بعيد ميلادها العشرين ..

وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات
وفاة ملكة جمال المراهقات شكّل صدمة لوالديها
توفيت قبل الاحتفال بعيد ميلادها

توفيت ملكة جمال الكون السابقة للمراهقات الهولندية لوتي فان ديرزي، إثر إصابتها بنوبة قلبية وهي تمارس رياضة التزلج ،بعد رحلة عائلية إلى النمسا للاحتفال بعيد ميلادها العشرين.

وفاة ملكة جمال كون سابقة بعد صراع مع المرض


وأعلنت عائلتها وفاتها عن عمر لا يتجاوز 20 سنة، على صفحتها الرسمية في موقع "إنستقرام"، قائلة: "لقد رحلت جوهرتنا عن الحياة مساء الأربعاء 6 مارس عند الساعة العاشرة و47 دقيقة". بينما كنا نستعد للاحتفال بعيد ميلادها .
وأضافت عائلتها: "إنه لمن الأمور التي لا تخطر على بال أن ابنتنا الحبيبة لم تعد اليوم بيننا. قلوبنا منكسرة حقاً من جراء ما حصل".

وظلت ملكة جمال الكون للمراهقات لسنة 2016 لمدة أسبوعين في غيبوبة إثر إصابتها بنوبة قلبية حادة .
ونشر والدا لوتي فان دير زي على حسابها على انستقرام الصورة الأخيرة التي التقطاها لابنتهما قبل فاجعة وفاتها، وأرفقاها بتعليق مؤثر جاء فيه: "لؤلؤتنا، كل شيء لدينا، رحلت عن الحياة ، وأشارا الى أنهما لا يصدقان أن لوتي المحبوبة لن تكون معهما بعد الآن".

وفاة ملكة جمال في حادث سير مروّع.. احترقت حتى الموت!


وقال والدا الشابة في حديث مع وسائل إعلام محلية إلى أن ابنتهما كانت قد خرجت مع أصدقائها في الليلة التي سبقت إصابتها بالوعكة. وفي اليوم التالي تأخرت لوتي عن الإنضمام لأسرتها على مائدة الإفطار، وعندما تفقدها والداها وجداها مريضة. عندها سارعت والدتها الى إسعافها، ثمّ تمّ نقلها إلى مستشفى قريب حيث دخلت بغيبوبة، ونقلت بعد ذلك إلى مستشفى متخصص في ميونخ بألمانيا.وظلت فيه طوال أسبوعين ، حيث توقف دماغها عن العمل، ووافقت العائلة على إزالة الأجهزة التي تبقي الإبنة على قيد الحياة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X