اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهيد كابور يستفز مشاعر الفقراء بدراجته النارية

شاهيد كابور على دراجته النارية
شاهيد كابور على دراجته النارية
شاهيد كابور وابنته ميشا على دراجته النارية
شاهيد كابور
شاهيد كابور
شاهيد كابور على دراجته النارية
6 صور

ذكرت مصادر صحفية أن نجم بوليوود  شاهيد كابور Shahid Kapoor المعروف بعشقه للدراجات النارية، وخاصة من شركة "BMW"، قام مؤخراً بشراء دراجة نارية بثمن باهظ جداً، وهي من طراز BMW R1250 GS.

وشارك شاهيد بعض الصور لنفسه مع دراجته الجديدة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي انستقرام، واصفاً نفسه في تعليق أرفقه بالصور بأنه عاشق الدراجة المجنون، حيث يُعرف الممثل بحبه للدراجات.

تابعوا ايضا:

شاهيد كابور وزوجته يرزقان بطفلهما الثاني

وقد سجلت الصور ما يقرب 8 مليون مشاهدة وإعجاباً، حيث هنأ العديد من متابعي شاهيد على دراجته، لكنّ آخرين وجهوا انتقادات شديدة له، متهمين إياه باستفزاز مشاعر الفقراء، حيث بلغ ثمن الدراجة حوالي 25 ألف دولار وهو مبلغ كبير بالنسبة للأغلبية في دولة ضخمة مثل الهند.

كما يمتلك شاهيد أيضاً، العديد من الدراجات الفاخرة الأخرى، مثل دراجة نارية من نوع Ducati Scrambler 1200، وواحدة من نوع Harley-Davidson، Yamaha MT 01.

تابعوا ايضا:

أخيراً شاهيد كابور في متحف مدام تيسو

مهنياً، ينشغل شاهيد حاليا بتصوير الفيلم الجديد "كابير سينغ"، وهو نسخة جديدة من فيلم التيلجو الذي حظي بشعبية كبيرة، ويخرجه سانديب فانجا. ويدور الفيلم حول طبيب جراح يسير على درب التدمير الذاتي بعد أن تتزوج فتاته وحب حياته من شخص آخر.

ويضم الفيلم النجمة كيارا أدفاني في البطولة النسائية، بعد أن انسحبت تارا سوتاريا من الفيلم بسبب تضارب المواعيد.

ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى السينما في يونيو من هذا العام.