نجوى كرم تتوج عطاءها بحفل السعودية.. وتوأمة ثنائية مع ماجد المهندس

نجوى كرم
نجوى كرم
نجوى كرم
ماجد المهندس
ماجد المهندس
نجوى كرم
ماجد المهندس
7 صور

في واحدة من المفاجآت التي تقدِّمها الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيمٍ من روتانا للصوتيات والمرئيات، يحتضن موسم الشرقية في الخبر، في الصالة الخضراء، حفلاً غنائيًّا يجمع ما بين الفنانة نجوى كرم والفنان ماجد المهندس، في حفل يمزج ما بين الإحساس والمشاعر، ويحمل معه العديدَ من المكاسب الفنية؛ إذ تحيي نجوى كرم حفلتَها الأولى بالسعودية، ضمن نشاطها الفني لعام 2019، لا سيما بعد توقيعها عقدًا مع روتانا للصوتيات والمرئيات في يناير الماضي، لتقطف أولى الثمار، وتتوِّج عطاءها بحفل غنائي في السعودية.
العلاقة الفنية المتينة التي تربط المهندس ونجوى ليست حديثة عهد؛ حيث كان آخر إطلالاتهما ضمن حفل فبراير الكويت 2019، في يوم الحب، عندما تغنيا للحب والإحساس، ليتجدد لقائهما في 29 مارس الجاري، عبر بوابة "موسم الشرقية".
لقاءات عديدة جمعت بين نجوى وماجد، وتنوَّعَتْ ما بين الحفلات الموسمية والحفلات الغنائية بالخليج وحفلات رأس السنة، إذ أصبحت مشاركتهما متينة ومحمَّلة بالمفاجآت. وتُعَدُّ نجوى من الفنانات اللواتي لا يستغنين عن أعمال الدبكات اللبنانية والمديلي الغنائي في حفلاتها الغنائية، وهو ما سيتجلَّى في حفلة "الشرقية" المنتظَرة، وباللهجة البيضاء التي اعتمدتها نجوى في أعمالها الفنية، لتصبح نجوى كرم أول فنانة لبنانية تصدح بالسعودية في عام 2019.
ومن المنتظَر أن يحظى الحفلُ بالكثير من المفاجآت الغنائية، التي قد تطال الدويتو بين ماجد ونجوى، في الحفل الذي يتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع.
في حين يواصل ماجد إبداعاته وتألُّقه على مسارح الفن بالسعودية، وقد كان آخرها الحفل الغنائي الذي أحياه في ختام حفلات طنطورة، وتغنَّى المهندس في العام الماضي في حفلات الشرقية، ليجدِّدَ بذلك إطلالته على جمهوره، لا سيما عقب مواصلة المهندس تحقيق أعماله الغنائية لنسبة هائلة الانتشار بالساحة الفنية، ومن بينها الجلسات الغنائية التي طرحها مؤخرًا.
يُشار إلى أن موسم الشرقية يحتضن في شهر مارس الحفلاتِ الغنائيةَ المنوعةَ لنجوم الفن بالوطن العربي، والتي تُقام بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيمٍ من روتانا.