أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالصور.. عريس يزفّ عروسه بطائرة عامودية في مدينة السلط الأردنية

الطائرة العامودية لحظة إقلاعها
العروس ستعيش تجربة العمر
العروسان يتجهان للطائرة
الطائرة العامودية التي سيزفان بها
العروسان الأردنيان في طريقهما إلى قاعة الزفاف
تجربة ساحرة
الحياري وعروسه
العروسان جاهزان للإقلاع
أراد الحياري أن تعيش شريكة حياته تجربة مذهلة
سيزفان بطائرة عامودية

ليلة الزفاف، هي ليلة العمر التي تحلم بها أي فتاة في العالم، وعلى الرغم من بساطة الفكرة – وربما طفولتها – إلا أن كل فتاة تبدأ بوضع سيناريوهات وحالات خيالية لهذه الليلة، التي سوف تظل محفورة في الذاكرة طوال العمر. فمنهن من يتخيلن أنفسهن «أميرات» في الثوب الأبيض، ومنهن من ينتظرن فرحًا في مكان أشبه بالقصر، ومنهن من يردن حفل زفاف يتحدث عنه الجميع.


ويبدو أن الشاب الأردني «محمد الحياري»، قرر أن يحقق هذه الأمنية لعروسه، والتي قد تبدو خيالية أحيانًا، وأراد أن يزفّ عروسه بشكل لا يمكن لها أن تنساه طوال حياتها، فاختار أن يفعل ذلك في السماء، محلقًا برفقة زوجته صوب حياتهما الجديدة.


وبحسب ما نشرته العديد من وسائل الإعلام الأردنية، فإن العريس «الحياري»، من مدينة السلط، وسط المملكة، كان قد اختار أن يزفّ عروسه من خلال طائرة عامودية «هليكوبتر»، لينقل شريكة حياته من منزل والدها في السلط، إلى المكان الذي من المقرر أن يتم فيه حفل الزفاف. في مشهد فريد وصفته وسائل الإعلام المحلية بأنه «الأول من نوعه في المملكة الأردنية».


وكانت وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعية في البلاد، كانت تداولت بشكل كبير الصور التي تظهر الحياري وعروسه وهما يركبان الطائرة العامودية، حيث أشاد الكثير من المعلقين بهذه البادرة الجميلة، ووصفوها بأنها فكرة مميزة ستعيش مع العروسين العمر كله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X