فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماذا يجمع بين رابح صقر ونوال الكويتية قريباً في السعودية؟

تغنت نوال مع رابح بديو جمعهما في حفل فبراير الكويت
يأتي حفل رابح بالأحساء محملاً بميني ألبوم جديد
تتغنى نوال في المنطقه الشرقية لأول مرة بعد جدة والرياض
تحيي نوال الكويتية حفلها الرابع بالسعودية
تعد نوال صاحبة الحضور الأعلى كأكثر فنانة خليجية تغني في السعودية
- أحيا رابح آخر حفلاته في الشرقية يوم الجمعة الماضي

تقدم الهيئة العامة للترفيه السعودية مفاجأة كبرى لعشاق النغم والطرب الأصيل، حيث تختتم "موسم الشرقية" في السعودية بحفل جماهيري في الأحساء، تنظمه "روتانا للصوتيات والمرئيات"، ويغني فيها ابن المحافظة الفنان رابح صقر، والفنانة نوال الكويتية.
الحفل الفني المشترك، ستمتزج فيه مشاعر الحنين والأحاسيس المرهفة، حيث سيشدو الصقر ونوال بأجمل أعمالهما الغنائية، الجمعة 29 مارس، وسيكون مسك ختام الحفلات الغنائية في "موسم الشرقية".
وكانت نوال قد شاركت مع رابح صقر في عديد من الحفلات المشتركة، آخرها حفلات "فبراير الكويت 2017"، يومها قدمت نوال دويتو مع رابح، أطربا به الجمهور، حيث قدما أغنية "كل ما في الأمر" في لوحة فنية رائعة ومفعمة بالشاعرية.
وتعد نوال الكويتية من أكثر الفنانات غناءً بطريقة الدويتو، لذا من المنتظر أن يحظى الحفل المقبل بدويتو غنائي مع رابح صقر.
وتجمع الفنانين الكبيرين علاقة متينة، بدأت في التسعينيات الميلادية، حيث لحَّن رابح مجموعةً من الأعمال الغنائية لنوال خلال تلك الفترة، هذا إضافة إلى الغناء المشترك في عديد من الحفلات التي جمعتهما، ما أسهم في تشكيل "توأمة فنية" بينهما.
حفل نوال الكويتية في الأحساء هو الرابع لها في السعودية، وكانت قد صدحت بصوتها العذب المفعم بالمشاعر الجياشة في حفلات العيد بجدة، والرياض، وشاركت في حفل اليوم الوطني السعودي، سبتمبر الماضي.
بينما يُحيي رابح الحفل عقب إطلاقه "ميني ألبوم" شتوي، نهاية ديسمبر 2018، وتحقيقه نجاحات باهرة، ومكاسب كبيرة عبر مشاركته في عدد من الحفلات منذ بداية العام الجاري، حيث افتتح 2019 بحفل القرية العالمية في دبي، ثم أحيا حفلاً جماهيرياً في الرياض، ليشد الرحال حالياً إلى الساحل الشرقي، ليحيي في الأحساء حفلاً جماهيرياً للمرة الأولى على مسارحها.
يشار إلى أن الفنانة نوال الكويتية تحضِّر حالياً لألبومها المقبل، الذي ستطلقه في العام الجاري، وكانت قد شاركت في حفلات "فبراير الكويت"، الشهر الماضي، وطرحت نهاية ديسمبر عملاً غنائياً، أهدته إلى الشعب السعودي بعنوان "نسايم شوق"، وذلك بعد تقديمها للجمهور السعودي أيضاً أغنيةً شاعرية بعنوان "سعودي"، حققت انتشاراً واسعاً في الساحة الفنية.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X