جمال /أظافر

ألوان مناكير منعشة للربيع

مناكير
مناكير الربيع
Essie الأرجواني من
الروز الذهبي من Smith Cult
Nail Polish Zoya الغليتر اللامع من
درجات الأبيض المختلفة
OPI الأبيض من
الميتالك الروز
الأبيض من YSL
Christian Louboutin الفوشي من
Luxeffects Glitter Top Coat

لكي تستعدي جيدًا للربيع باطلالات منعشة وجذابة، عليكِ الاهتمام بالتفاصيل، كاختيار لون المناكير المناسب والعصري لهذا الموسم، وحتى لا تحتاري كثيرًا جمعنا لكِ أكثر الالوان الدارجة هذا الموسم، لتتألقي بها في الربيع .



المناكير الأبيض من الدرجات التي اكتسحت عالم طلاء الأظافر بشكل كبير، وستظل محافظة على ثباتها للموسم المقبل، حتى أنها أصبحت خيار كثير من النجمات هذا الموسم، كما أنها مناسبة لذوات البشرة الفاتحة والداكنة، كهذه الدرجة من YSL.



ولكن إن فضلتِ اختيار لون أكثر انتعاشًا، اعتمدي هذه الدرجة من الفوشي من Christian Louboutin، ليمنحكِ اطلالة شبابية، نسقيه مع اكسسوارات الورود باللون نفسه والفساتين المطبعة.



هذه الدرجة الأرجوانية من Essie ستناسب الفتيات الحالمات، اللاتي يتمتعن بذوق مخملي وناعم للأميرات، كما أنه مناسب لذوات البشرة الخمرية، لكننا لا ننصح به ذوات البشرة الداكنة.



لمسات الغليتر اللامعة لا غنًى عنها في الربيع، فهي تمنحكِ اطلالة منعشة تحاكي أجواء الموسم وتفتّح الأزهار، اعتمديها كالرمادي اللامع من Zoya ، أو الأحمر العنبي من Luxeffects Glitter Top Coat.



أو إن كنتِ تفضلين أكثر ألوان النود، فاختاري هذه اللمسة من الروز الذهبي لـ مناكير Smith Cult لاطلالة مختلفة باللمسة الناعمة، وهو من ألوان المناكير الذي لن تضطري لتغييره في الليل أو الصباح، فهو يناسب اطلالاتكِ أيًّا كانت.



بهذا الألبوم إليكِ ألوان مناكير منعشة للربيع ، أيّ واحد أعجبكِ أكثر؟.

 

تابعي أيضاً:

خلطات طبيعية لتطويل الأظافر

زيوت أساسية لتقوية الأظافر... تعرفي إليها

مزيل مناكير منزلي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X