لايف ستايل /سياحة وسفر

اماكن سياحية في باريس

اماكن سياحية في باريس
اماكن سياحية في باريس: غالبًا ما يتجاهل زائرو العاصمة الفرنسيَّة المرور بقناة "سان مارتن"، التي حُفرت لتقصير المسافة على القوارب المسافرة على طول نهر السين
اماكن سياحية في باريس: غالبًا ما يتجاهل زائرو العاصمة الفرنسيَّة المرور بشارع "موفتار"، الذي لا يزال يحتفظ بمظهر القرون الوسطى
اماكن سياحية في باريس: غالبًا ما يتجاهل زائرو العاصمة الفرنسيَّة المرور بـ"بوا دو بولون"، حيث يحلو ركوب القارب
اماكن سياحية في باريس: غالبًا ما يتجاهل زائرو العاصمة الفرنسيَّة المرور بشارع "كريميو"
اماكن سياحية في باريس: غالبًا ما يتجاهل زائرو العاصمة الفرنسيَّة المرور بـ"لا سينيماتك فرانسيز"، المبنى الذي صمَّمه فرانك جيري ويضمُّ أحد أرشيفات الأفلام الأكثر روعةً في العالم
اماكن سياحية في باريس: غالبًا ما يتجاهل زائرو العاصمة الفرنسيَّة المرور بحائط الحب في مونمارتر
اماكن سياحية في باريس: غالبًا ما يتجاهل زائرو العاصمة الفرنسيَّة المرور بقصر طوكيو، المبنى الخاصّ بالفنِّ الحديث وذلك المعاصر، وذلك في الدائرة 16

بعيدًا من أماكن باريس السياحية المعروفة، في الآتي اماكن سياحية في باريس تبدو أقل شعبيَّة بيد أنَّها تستحق الزيارة أو المرور بها، خصوصًا حينما تتكرَّر الزيارات السياحية إلى العاصمة الفرنسيَّة:

"غابة بولونيا"

اماكن سياحية في باريس
تنقل "غابة بولونيا" زائر باريس من ضوضاء المدينة إلى بقعة تجعله ينعم بالسكينة فيها. كانت هذه منطقة مكانًا لصيد ملوك فرنسا، ولكنَّها أصبحت وجهة رئيسة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء غربيّ باريس. وفي الغابة، يحلو ركوب القارب.



شارع "كريميو"

اماكن سياحية في باريس
يبدو حي "كريميو" الأكثر سعادة في باريس، إذ يخال زائره أنَّه انتقل إلى جزيرة من جزر البحر الكاريبي! هو خاص بالمشاة، وتصطفُّ على جانبيه منازل جذَّابة مطليَّة بألوان قوس قزح. علمًا أنَّ مياه الفيضان الكبير غمرته في سنة 1910. الوقت المُفضَّل للزيارة هو ظهر يوم صيفي مشمس، عندما تضيء الشمس المنازل ذات الألوان الزاهية بشكل مثالي.

قناة "سان مارتن"

اماكن سياحية في باريس
غالبًا ما يتجاهل زائرو باريس الجزء الشرقي من المدينة، حيث قناة "سان مارتن"، التي حُفرت القناة لتقصير المسافة على القوارب المُسافرة على طول نهر السين.

شارع "موفتار"

اماكن سياحية في باريس
هو ممرٌّ مرصوفٌ بالحصى، ويضيق في أعلى التلِّ إلى "بلاس دي لا كونترسكارب"، ولا يزال يحتفظ بمظهر القرون الوسطى. في أسفل شارع "موفتار"، تتعدَّد الأماكن المناسبة لتناول الفطور، بالإضافة إلى توفُّر متاجر الخضراوات والفواكه والجبن والمخابز الممتازة.

 

"لا سينيماتك فرانسيز" 

اماكن سياحية في باريس

في مبنى من تصميم فرانك جيري، يضمُّ هذا المكان متحفًا ومسرحًا وواحدًا من أرشيفات الأفلام الأكثر روعةً في العالم. بدأت المجموعة من متجر الأفلام الشخصيَّة للمؤسِّس المشارك، وهو هنري لانجلوا، الذي قام بتهريبها خارج فرنسا قبل الاحتلال الألماني. وهناك دائمًا معارض في الـ"سينيماتك"، إلى جانب عروض الأفلام اليوميَّة.

"لو مور دو جو تيم"

اماكن سياحية في باريس

"حائط الحب" في مونمارتر عبارة عن لوحة جداريَّة تحمل عنوان "أنا أحبك"، مكتوبة ألف مرَّة بأكثر من ثلاثمائة لغة، ما يُشكِّل خلفيَّة مُمتازة لالتقاط صورة رومانسية مع الشريك.

 

قصر طوكيو

اماكن سياحية في باريس

مبنى مُهدى للفن الحديث وذلك المعاصر، ويقع في الدائرة 16 بباريس. ينتمي الجناح الشرقي للمبنى إلى مدينة باريس ويستضيف متحف الفنِّ الحديث، فيما الجناح الغربي يرجع إلى الدولة الفرنسيَّة. ومنذ سنة 2002، استضاف القصر معارض الفنِّ المعاصر.

شاهدوا أيضاً بالفيديو:تأشيرة باريس السياحية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X