عروس سيدتي /زفاف المشاهير

صور زفاف خيالي وأسطوري والأكثر بذخاً لهذا العام

العروسان
زفاف خيالي وأسطوري
ضيوف حفل الزفاف
زفاف خيالي وأسطوري
رئيس الوزراء البريطاني طوني بلير
زفاف خيالي وأسطوري والأكثر بذخاً لهذا العام
زفاف خيالي وأسطوري والأكثر بذخاً لهذا العام
زينة الزفاف
زفاف خيالي وأسطوري والأكثر بذخاً لهذا العام
بريانكا شوبرا في زفاف هندي فخم
زفاف خيالي وأسطوري
ضيوف حفل الزفاف
ضيوف الزفاف
والدا العريس

بعد زفاف خيالي وأسطوري لابنة رجل الأعمال الهندي موكيش أومبيني، تزوج منذ أيام الابن الأكبر وهو آكاش أمبيني، وسط أجواء وُصفت بالأسطورية. ويعدّ هذا الزفاف الأكثر بذخًا والأعلى ميزانية لهذا العام. إليكِ بعض الصور والتفاصيل من حفل الزفاف.
بدأت مراسم الزفاف في مومباي في التاسع من شهر آذار الحالي، وحضر الزفاف العديد من الشخصيات الهندية والأجنبية، ومن بينهم رئيس الوزراء البريطاني السابق طوني بلير، وأشواريا راي، وأمير خان.


قبل أيام من الزواج أقام العروسان حفلًا صاخبًا وباذخًا في سويسرا، دُعي إليه العديد من الشخصيات المعروفة، ووُصفت أجواء الحفل بالخيالية، نظرًا للديكور الفخم وتكاليف الحفل العالية ونقل المدعوين. وقدّرت الصحف تكاليف الحفل بحوالى 100 مليون دولار.
وكما فعلت شقيقة العريس قبل أشهر والتي قامت بإطعام أعداد كبيرة من الفقراء، أيضًا أقامت عائلة أومبيني عشاءً لأكثر من 2000 شخص، وأرسلت أكثر من 5000 وجبة حلوى للشرطة كعربون شكر.
رقص العروسان على أنغام الموسيقى الهندية، وأحيا الحفل المغني Maroon 5، في حين أنّ شقيقة العريس اختارت بيونسيه لإحياء حفل زفافها قبل أسابيع.


التقى العروسان على مقاعد الدراسة ومن ثم طلب العريس يدها رسميًّا العام الماضي، ويُذكر أنّ ثروة والد العريس وهو رجل الأعمال الهندي موكيش أومبيني، تقدّر بنحو 50 بليون دولار أمريكي، ويحتل أومبيني المركز التاسع عشر في قائمة فوربس لأغنى رجال العالم لعام 2018.
شاهدي صور الحفل الخيّالين والضيوف الذين حضروا إلى مومباي، لمشاهدة أكثر الأعراس بذخًا في لهذا العام، وربما للأعوام القادمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X