عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر كيرلي جديدة لعروس الموسم

تسريحات شعر كيرلي
تسريحات شعر كيرلي
تسريحات شعر كيرلي
تسريحات شعر كيرلي جديدة
تسريحات شعر كيرلي
تسريحات شعر كيرلي جديدة ومميزة
تسريحات شعر كيرلي جديدة
تسريحات شعر كيرلي جديدة ومميزة

الشعر الكيرلي من ستايلات الشعر المميزة والجذابة، بخاصة وإن اعتمدتِه بحفل زفافكِ لاطلالة أكثر جرأة، تحديدًا أنّ كثيرًا من الصبايا لا يرغبن باعتماد الشعر الكيرلي، حتى وإن كان هذا طبيعة خصلات الشعر الخاصة بهنّ، لهذا إن اتخذتِ هذا القرار الجريء بحفل زفافِك، إليكِ تسريحات شعر كيرلي جديدة ومميزة.
يمكنكِ اعتماد تسريحة الكعكة العالية، مع اكسسوار شعر بسيط وهادئ، فالشعر الكيرلي لا يحتاج منكِ الكثير من التفاصيل حتى لا تبدي مبالغة، على أن تنسدل بعض الخصلات أو تكون متطايرة.


يمكنكِ عمل تسريحة ذيل الحصان، بأن يكون الشعر مرفوعًا بطريقة بسيطة من كلا الجانبين، ولكن اتركي باقي الخصلات منسدلة في الخلف، وكأنكِ فخورة بجمال شعركِ وتمويجاته، وتناسب هذه التسريحة بشكل كبير الشعر المصبوغ المتدرج.
من التسريحات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق للشعر الكيرلي، هو رفع الشعر بالكامل لأعلى، على أن يكون هناك غرة كبيرة متطايرة على أحد الجانبين، لتمنحكِ اطلالة منعشة وحيوية، وستناسب فستانكِ أيًّا كان، وستكون الطرحة منسدلة من الخلف بطريقة طبيعية.


الضفائر أيضًا تناسب الشعر الكيرلي بشكل كبير، وتناسب الوجه النحيف والممتلئ، اعتمديه بشكل أكثر عشوائية كلما كان وجهكِ ممتلئًا، حتى يبدو أنحف، بخاصة وإن كانت على أحد الجانبين، ويمكنكِ معها وضع اكسسوارات الورود.
إذا كنتِ تتمتعين بشخضية جريئة جدًّا فاختاري الكيرلي مع الفرق من المنتصف، مع وضع دبابيس الشعر من الأمام، لاطلالة على الموضة.
إليكِ بهذا الألبوم تسريحات شعر كيرلي جديدة ومميزة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من تسريحات العروس

X