عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

أجمل موديلات طرحة عروس 2019

موديلات طرحة عروس 2019
طرحة عروس
موديلات طرحة عروس 2019
أجمل موديلات طرحة عروس 2019
أجمل موديلات طرحة عروس
أجمل موديلات طرحة عروس 2019
موديلات طرحة عروس
موديلات طرحة عروس
موديلات طرحة عروس

تكاد الطرحة تضاهي الفستان أهميّة، لذا تنكبّ العروس على البحث عن طرحة تُناسب فستانها وإطلالتها، وغالباً ما تقع في حيرة من أمرها. فبين الطويل والقصير والبسيط والمرصّع نقدّم إليك صور طرحات لعروس ساحرة.
من أبرز صيحات طرحات العروس التي برزت هذا العام، طرحة العروس المزينة بتطريزات برّاقة مثل تطريزات الفستان، فقدمها المصمم اللبناني  ايلي صعب Elie Saab، وكذلك المصمم  جورج حبيقة Georges Hobeika 
وقدمت بعض الماركات طرحات العروس التول البسيطة سواء متوسطة الطول أو طويلة، مثل طرحات طوني ورد Tony Ward، و جورج شقرا Georges Chakra.


ولإطلالة جذابة وغير تقليدية، أضاف بعض المصممين اكسسوارات شعر برّاقة بتصاميم ملكية فخمة، مثل الإكسسوار الأشبه بالتاج من  رامي قاضي Rami Kadi، وكذلك اكسسوار الجبين البرّاق من زياد نكد Ziad Nakad.
وإرتدت عارضة فستان زفاف زهير مراد Zuhair Murad إكسسوار يغطي الشعر مرصع بفصوص برّاقة لتنسدل منه الطرحة التول الطويلة.


أما دار رالف وروسو Ralph & Russo، فقدمت طرحة عروس المزين بتاج الورود باللون الأبيض مع الطرحة التول ومن موديلات طرحات العروس غير التقليدية، تلك التي تغطي الرأس وتنسدل على الشعر، مثل طرحات La Metamorphose، وStephane Rolland.
أيضاً قدمت ماركة Yanina Couture طرحة عروس غير تقليدية مزينة بلمسات الريش الذي منحها فخامة مع فستان الزفاف العصري بصيحة الطبقات متدرجة الأطوال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X