أزياء /للرجل

جاكيتات عصرية للرجل على طريقة نجوم العرب

جاكيتات عصرية للرجل
أحمد حلمي
إياد نصار بالجاكيت القصير
عمرو يوسف بالجاكيت الجلد
أحمد فهمي
حسن الشافعي بالجاكيت الجينز القصير
حسن الشافعي بالجاكيت الصوف الطويل
أحمد فهمي بالجاكيت الجينز
فؤاد العلي بالجاكيت الطويل
حسن الشافعي بالدينم
ناصر عباس
حسن الرداد

لطالما ألهمنا النجوم العرب باطلالات أنيقة ومختلفة بـ أزياء الرجال العصرية، بخاصة وأنّ الأضواء مسلطة عليهم بشكل كبير، ومن القطع العصرية التي لا يستغني عنها الرجال بشكل عام، والنجوم نسقوها بأكثر من طريقة مختلفة وعصرية.

اختار النجم إياد نصار الجاكيت القصير بخامة القطن الناعمة مع الصوف، ونسقه بطريقة كاجوال مع التيشرت الأبيض والجينز باللون الداكن، لاطلالة بسيطة وهادئة تصلح لمشاويرك طوال النهار، كما أنها أنيقة كذلك في العمل.



أما حسن الرداد فقد لفتنا اختياره للـ جاكيت الصوف الطويل باللون البيج الجملي، مع الجينز والتيشرت الأبيض، لاطلالة كاجوال، ننصحك معها بارتداء بوت الساق ليزيدك طولًا كحذاء الـ "شيلسا بوت" The Chelsea Boot.



الجاكيت الجينز من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها، يمكنك اختيارها على طريقة النجم حسن الشافعي، الذي ارتدى الجاكيت على طريقة الدينم العصرية، مع السنيكر الأبيض، لكنه غير بدرجات الجاكيت والبنطلون.



في المقابل اختار كلّ من النجمين أحمد فهمي وعمرو يوسف، الجاكيت الجلد العصري هذا العام، لكن بتنسيق مختلف، اعتمده فهمي بطريقة كاجوال مع البنطلون الرياضي لاطلالة مستوحاة من أجواء الروك آند رول، بينما عمرو يوسف نسقه بطريقة أكثر كلاسيكية مع الجينز والحذاء الكلاسيكي اللامع، تناسب الشاب الثلاثيني.



الجاكيت بجلد الخروف كان رائجًا بشدة هذا الشتاء، كالذي اختاره ناصر عباس مع التيشرت الداكن اللون، والجينز لاطلالة شبابية من الدرجة الأولى، أما الجاكيت البليزر فهو خيار أنيق لمناسباتك الرسمية أو الكلاسكية، كالذي يفضله عادة النجم أحمد حلمي، مع البناطيل الجينز أو القماشية.



إليك بهذا الألبوم جاكيتات عصرية على طريقة النجوم العرب.

 

تابعي أيضاً:

للرجل.. اتجاهات الموضة لربيع وصيف 2019

أكثر من طريقة لتنسيق الجاكيت القصير من العارض إلياس العنداري

صور ساعات يد رجالية... جنون الأسعار!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X