عروس سيدتي /شهر العسل

أفضل دولة لقضاء شهر العسل اختاري من هذه الخيارات

هاواي
بودروم
بودروم
لوكالا
أمالفي
ايرالندا
هاواي
لوكالا
ايرالندا

إذا كنتما لا تبحثان عن الرمال والأمواج في الوجهة التي تريدان قضاء شهر العسل فيها، فهذا لا يعني أنه ليس هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة أمامكما. فيما يلي بعض الدول لقضاء شهر عسل ممتع وفريد وعلى طريقة النجوم:بودروم- تركيا
وجهة ريم السعيدي ووسام بريدي
وقع إختيار ريم السعيدي ووسام بريدي على مدينة بودروم Bodrum التركية لتمضية شهر عسلهما. وهي مدينة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، في المنطقة الجنوبية الغربية من تركيا، وتعتبر واحدة من الوجهات السياحية المهمّة في تركيا وربما حول العالم.
ومن أبرز معالم المدينة شارع Bodrum Barlar Sokagi ‪ الذي يعج بالمحال التجارية والمطاعم وأماكن السهر، وشاطئ Bitez Beach حيث يمكنكم الاسترخاء ضمن أجواء هادئة، وتناول أشهى الوجبات في المطاعم المنتشرة على الشاطىء. بالإضافة إلى مرفأ Milta Bodrum Marina‬ الذي يعجّ بالحياة وروح المتعة وخليج Bardakci Cove الذي يمكنكم زيارته بواسطة سيارة أجرة مائية.‬‬‬
دابلن- إيرلندا
وجهة كيم كارداشيان وكاني ويست
إختار الثنائي العالمي كيم كارداشيان وكاني ويست العاصمة الإيرلندية دابلن Dublin لتمضية شهر عسلهما. وهي تقع بمحاذاة النقطة المركزية في الساحل الشرقي لجزيرة ايرلندا، وتشكل الوسط التاريخي، والسياسي، والاقتصادي، والصناعي، والفني، والثقافي لإيرلندا.
ومن أبرز معالم هذه المدينة شارع غرافتون Grafton Street، الشعبي الأنيق، حيث الواجهات الرائعة لأبرز الماركات العالمية، وحيث المقاهي والمطاعم تنتشر بوفرة ضمن أجواء موسيقية حيّة. ومنتزه سان ستيفان الأخضر St Stephen's Green في الجنوب للاستمتاع بأجواء الطبيعة الرومنسية الأخاذة. بالإضافة إلى حديقة حيوانات دابلن وهي محميّة تأسست عام 1831 وتضمُّ مجموعة من الحيوانات المهددة بالانقراض، بالإضافة إلى اقسام عديدة ذات أهمية. كذلك ننصحكم بالذهاب في رحلة على متن إحدى السفن السياحية إلى نهر ليفي Liffey الذي يقسم مدينة دابلن إلى قسمين، وزياة منتزه فينيكس Phoenix Park الواقع 2-4 كلم غرب وسط "دابلن"، شمال النهر، حيث ستستمعون بالطبيعة المدينية الرائعة.
ساحل أمالفي- نابولي (إيطاليا)


وجهة ريز ويذرسبون وجيم توث
لروعة جماله، اختار النجمان ريز ويذرسبون وجيم توث ساحل أمالفي لتمضية شهر عسلهما. وهو يقع جنوب مدينة نابولي الإيطالية مباشرة.
أبرز معالم ساحل أمالفي قرية بوسيتانو Positano وهي واحدة من أكثر المدن جمالاً في المنطقة الجنوبية من الساحل، ومغارة سميرالدو Grotta dello Smeraldo ذات المياه الزمردية والتي ننصحكم بالذهاب في رحلة بالقوارب المحلية، لاكتشاف روائعها الطبيعية الأخاذة. فضلاً عن جبال Footpath of the Gods، حيث يمكنكم الاستمتاع بطبيعته سيراً على الأقدام، والانطلاق من Agerola وصولاً إلى Nocelle.
جزيرة هاواي
وجهة ميغان فوكس وبريان أوستن غرين
تعدّ هاواي واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في العالم. وقد إختارتها النجمة ميغان فوكس وزوجها بريان أوستن غرين لتمضية شهر عسل رومنسي هادىء. هذه الجزيرة التي تسمَّى أحياناً كثيرة بـ Big Island أي الجزيرة الكبيرة تمييزاً لها عن ولاية هاواي، تقع في أرخبيل جزر هاواي وتتبع ولاية هاواي الأمريكية.
ويختارها الأزواج لأسباب وجيهة، فشواطئها النقية والبراكين الوعرة وثقافتها الغنيّة تخلق تجربة لا تنسى لأي زوجين يقومان بزيارتها لأول مرة. ربما لهذه الأسباب اختارتها ميغان فوكس وزوجها بريان أوستن غرين.
يمكنكما الاستمتاع بجلسات تدليك على طريقة هاواي المميّزة، وتذوّق قهوة كونا المزروعة محليًا، وزيارة مطاعم المنتجع التي تقدم أطعمة محلية طازجة وشهية، وتجربة النشاطات المائية المختلفة التي يوفرها الفندق.


جزيرة لاوكالا- فيجي
ميرندا كير وإيفانس بياغر
إختار الثنائي الشهير ميرندا كير وزوجها إيفانس بياغر جزيرة لاوكالا Laucala في فيجي، لتمضية شهر عسلهما.
في هذه الجزيرة يمكنكم الإستفادة مما يقدمه المركز الرياضي المائي الخاص بالجزيرة الذي يحتضن أسطولاً صغيراً من 14 سفينة، ويضمُّ المراكب الشراعية التنين والركائز الفيجية التقليدية، المثالية لرحلة رومنسية هادئة مع غروب الشمس أو لاكتشاف الأرخبيل. كذلك ننصحكم بمزاولة بعض النشاطات المائية، مثل: صيد الأسماك، الدراجة المائية، الكاياك وأو ركوب الأمواج الشراعية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X