فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"ما مر يوم من عمري" تجمع عبدالكريم عبدالقادر والشابة دلال

عبد الكريم عبد القادر يتوسط أنور عبد الله والفنانة الشابة دلال
الملحن أنور عبد الل
الشاعر عبد اللطيف البناي
عبد الكريم عبد القادر

طرح الفنان عبدالكريم عبدالقادر عملاً غنائياً منفرداً بطريقة الدويتو مع الفنانة الكويتية الشابة دلال بعنوان "ما مر يوم من عمري" من كلمات الشاعر عبداللطيف البناي، وألحان أنور عبدالله، وتوزيع موسيقي بدر كرم، ووتريات تامر فيضي، وإيقاع عبدالله البلوشي، ومكس وماستر منتظر الزاير.
وأهدى الفنان عبدالكريم العمل، الذي حمل اللون الشاعري، إلى الكويت التي احتفلت في فبراير الماضي بيومها الوطني.
التعاون بين الفنانة الكويتية الشابة دلال والفنان عبدالكريم عبدالقادر، هو الأول بينهما، وحول ذلك، كشفت دلال لـ "سيدتي": "شرف كبير لي الغناء مع الفنان عبدالكريم عبدالقادر، خاصةً أنه دعمني كثيراً في بداياتي، كما فعل مع كثير من الفنانين الشباب الصاعدين، وأذكر أنه قال لي مرةً: إذا سألكِ أحدٌ عن اتجاهكِ الغنائي، فقولي له: لا يوجد أفضل من الغناء للكويت".
وأضافت دلال "أشكر أيضاً الملحن أنور عبدالله الذي اكتشفني، وراهن علي، والشاعر عبداللطيف البناي، الذي قال لي: أنتِ من الأصوات الجميلة التي قلَّما نجد لها مثيلاً في الساحة الغنائية الكويتية". مؤكدةً فخرها بالدويتو الغنائي مع الفنان عبدالكريم عبدالقادر.
وكشفت دلال، أنها تحضِّر لمفاجآت فنية كبيرة، تتمحور حول الأعمال الوطنية والاجتماعية مع الملحن أنور عبدالله، إضافة إلى أعمال مقبلة مع كبار نجوم الغناء في الساحة الفنية الخليجية.
وكان فبراير الماضي قد شهد مناسبة تاريخية بتكريم الفنان عبدالكريم عبدالقادر، وتحديداً في مهرجان "شتاء طنطورة" بالعلا في السعودية.
يذكر أن الفنان عبدالكريم عبدالقادر غنَّى أكثر من مرة خلال مسيرته الفنية بطريقة الدويتو مع عدد من كبار نجوم الفن، وجدَّد في هذه الأغنية تعاونه مع الشاعر عبداللطيف البناي، الذي يعد من أبرز شعراء الأغنية الخليجية في الثمانينيات الميلادية، إذ تتميز قصائده بالمزج بين الإحساس المرهف والمشاعر الجياشة.
ويأتي هذا العمل مع الملحن أنور عبدالله، والشاعر عبداللطيف البناي بعد عديد من الأعمال الفنية التي جمعتهم سابقاً، وحققت نجاحات كبيرة على الصعيدين الخليجي والعربي.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X