فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة وأنغام تجتمعان في أبوظبي .. فهل يتم الصلح بينهما؟

هل تكون أبوظبي شاهدةً على الصلح بين أصالة وأنغام
أصالة وأنغام
أنغام تشارك في لجنة تحكيم برنامج الزمن الجميل في أبوظبي
أصالة وأنغام
أصالة تشارك في افتتاح الأولمبياد الخاص في أبوظبي


تشارك الفنانة أصالة نصري اليوم -الخميس- في حفل افتتاح الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص في مدينة أبو ظبي الإماراتية إلى جانب كل من الفنان  حسين الجسمي، والفنان تامر حسني، والمغني الشهير لويس فونسي Luis Fonsi .

المدينة ذاتها تستضيف غداً -الجمعة- الفنانة أنغام والتي تشارك ضمن لجنة تحكيم برنامج المواهب «الزمن الجميل» إلى جانب كل من الفنان مروان خوري والفنانة أسماء لمنور.

وجود أصالة وأنغام في أبو ظبي في التوقيت ذاته يفتح باب التكهنات حول إمكانية حدوث مصالحة سريعة بين الفنانتين الكبيرتين ووضع حد للخلاف الذي وقع بينهما مؤخراً، في أعقاب زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة.

اصالة كانت قد حلت ضيفة عبر برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة mbc، حيق أقرت بأنّ زواج أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، تسبب في أزمة بينهما، وأكدت أنها تتمنى أن تمر المحنة الحالية على خير، لأنّ هناك ذكريات كثيرة بينهما، وقالت: "إن شاء الله بنتصالح".

وتابعت أصالة، قائلة: "أنغام كانت وهتبقى صديقة، ونحن الآن كأننا نخطو مطباً بـ سيارة، وأتمنى أنّ هذه الأزمة نتخطاها على خير".

وتابعت:"جمعتنا ذكريات كتير حلوة وان شاء الله بنتصالح، وأُعجبت كثيرًا بـ ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًّا"، لافتة إلى أنّ أنغام شخصية تتغير مع مرور الزمن، وتترك الخلافات للوقت لكي يحلها".

فهل تكون أبو ظبي شاهدة غداً، على الصلح المنتظر بين النجمتين الكبيرتين؟

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X