لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

الجيل الجديد من أجهزة Toshiba

الجيل الجديد من أجهزة Toshiba
شركة يونيلك UNILEC sal كشفت عن المجموعة الأحدث من أجهزة Toshiba ببيروت أخيرًا
المجموعة الجديدة تضمُّ تشكيلة من الغسَّالات والثلَّاجات وموزّعات المياه وأجهزة الـ"مايكرويف" و...

كشفت شركة "يونيلك" UNILEC sal، الوكيل الحصري لمنتجات "توشيبا" Toshiba الاستهلاكيَّة، عن مجموعة من أجهزة Toshiba العصريَّة أخيرًا، ببيروت.

تضمُّ المجموعة الجديدة الغسَّالات والثلَّاجات وموزِّعات المياه وأجهزة الـ"مايكرويف" ومنقيات الهواء والمراوح. وهي تمتاز بمستوي تقنياتها المتطوِّرة، حيث عُرضت في معرض IFA 2018 ببرلين.

في المناسبة، أشار الرئيس التنفيذي لـ Toshiba في الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلَّة وشرق أوروبا Elvis Wang، إلى عراقة الشركة اليابانيَّة الكبيرة وقدرتها على التجدُّد والابتكار الذي يتماشى مع احتياجات العصر. وقال وانغ: "تتمتَّع أجهزة Toshiba بتاريخ عريق يعود إلى أكثر من 140 سنة، حيث دخلت مجال التصنيع والإنتاج للأجهزه المنزليَّة في سنة 1930. وقد شهدت الشركة على امتداد تاريخها إنجازات ومنعطفات، لا سيَّما في مجال الأجهزة المنزليَّة التي شهدت في بعض الأحيان تباطؤًا. ورغم ذلك، وبفضل ضخِّ استثمارات جديدة والمزيد من الجهد، استطاعت Toshiba أن تجتاز هذا التباطؤ، من خلال طرح منتجات عصريَّة وتقنيات مبتكرة تلبِّي احتياجات العصر". وأضاف أنَّ "المجموعة الجديدة التي طرحتها الشركة ستكون ذات قيمة مضافة في حياة مستخدميها (...)".

واحتفاءً بالشراكة القويَّة بين "توشيبا" و"يونيلك"، قال رئيس مجلس إدارة شركة "يونيلك" أغوب كسابيان: "في سنة 1968، تأسسَّت شركة يونيلك نتيجةً للاتفاق الذي عقده فيكن كسابيان وشركة "توشيبا" في لبنان. وأنا فخور أنَّه بعد انقضاء 51 سنة، أصبحت "يونيلك" الوكيل الأقدم للادوات المنزليَّة والكهربائيَّة في لبنان ولـ"توشيبا" في الشرق الأوسط والخليج والعالم أجمع أيضًا".

تعكس مجموعة الأجهزة المنزليَّة الجديدة قيم والتزام Toshiba، ويتجلَّى ذلك في التقنيات المتطوِّرة الرائدة في هذه الأجهزة، ولعلَّ أبرزها الغسالات التي تُعبّأ من الأمام، وتعمل بتقنية The Great Waves، وهي مستوحاة من اللوحة اليابانية الشهيرة The Great Wave في مدينه كاناجاوا اليابانية. كما أنَّ التقنية الجديدة المبتكرة، قد طُوِّرت وفق الآلية الجديدة المسمَّاة Flush Wave & Cold Wash، وهي تتيح المزيد من التوفير وحماية ألوان الملابس عند غسلها، فضلًا عن أنَّها توفِّر حوالى 60% من الطاقة، بناءً على عمليَّة التنظيف التي تتمّ على حرارة 40 درجة مئويَّة في دورة الغسيل العاديَّة. وهذه الميزة قد اختبرت من رابطة الهندسة الكهربائية والتقنيات الإلكترونية وتقنيات المعلومات (VDE) في ألمانيا.
ويبرز أيضًا في المجموعة الجديدة، الثلَّاجة ذات الأربعة أبواب، والتي تعمل بنظام 3 System™، وهي مُزوَّدة بثلاثة أنظمة تبريد مستقلَّة، لتوفير القدر الملائم من الهواء البارد اللازم، مع الحدِّ من انتقال التلوُّث، ما يبقي الطعام طازجًا لمدَّة أطول. وهذا النظام مزوَّد بتقنية Convert Zone، بحيث يمكن زيادة سعة الثلاجة بنسبة 15% لمجرَّد لمسة زر، حيث تحوّل إحدى وحدات الفريرز لإحدى وحدات التبريد، ليتسع لـ91 ليترًا إضافيَّة من المأكولات الطازجة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X