فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل قام احمد الفيشاوي بتعديل جسد زوجته بالفوتوشوب مجددا؟ هذه الصورة تكشف الأمر

احمد الفيشاوي وزوجته
احدث ظهور لاحمد الفيشاوي مع زوجته
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي مع زوجته
احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" صورة جديدة جمعته بزوجته.
ظهر الثنائي معاً على شاطىء البحر، وعلق الفيشاوي على الصورة قائلاً "الحب الحقيقي"، واعتمدت ندى في إطلالتها على لوك جديد، حيث غيرت لون شعرها الاسود الذي ظهرت به طوال الفترة الماضية للون الاحمر، ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعي الفيشاوي، في الوقت نفسه لاحظ البعض أن جسد زوجته ربما يكون معدلا باستخدام الفوتوشوب وتسائل أحدهم عن الامر وإن كان الفيشاوي الصغير قد لجأ للبرنامج من جديد لتعديل جسدها كما فعل في احدى المرات السابقة عقب ظهورها معه في احد المهرجانات.
يذكر أن أول ظهور للفيشاوي مع زوجته كان في الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي، وأثار هذا الظهور جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالة ندى الجريئة وقبلة الفيشاوي لها على السجادة الحمراء.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفيشاوي فيلم "122"، الذي تدور أحداثه حول قصة حب بين شاب وفتاة تعاني من مشلكة الصم والبكم، وتشاء الظروف أن تدخلهما لمجال العمليات المشبوهة، ويتم نقلهما للمستشفي ويبدأن في مواجهة عدد من المشاكل والصعوبات، وشارك في بطولة هذا العمل كل من أحمد داوود وأمينة خليل وطارق لطفي ومحمد ممدوح وغيرهم.
من جهه أخرى يواصل الفيشاوي تصوير مشاهده في فيلم "ولاد رزق 2"، مع كل من أحمد عز وعمرو يوسف ونسرين أمين ومحمد ممدوح وسيد رجب وباسم سمرة، ويتولى الاخراج طارق العريان.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X