عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحة تناسب أخت العروس

تسريحة تناسب أخت العروس
أخت العروس
أخت العروس
تسريحة أخت العروس
تسريحة تناسب أخت العروس
تسريحة تناسب أخت العروس
تسريحة تناسب أخت العروس
أخت العروس
تسريحة أخت العروس

تستعد أخت العروس للتحضير لحفل الزفاف بالظهور بأفضل وأجمل اطلالة لديها، فهو اليوم الذي تنتظره، وإحساسها بالسعادة لا يقل عن العروس نفسها، ومن بين هذه الاستعدادات، هو اختيار تسريحة الشعر تناسبك، جمعناها لك بهذا الألبوم.
إذا كنتِ صبيّة بمقتبل العمر، فاختاري تسريحة شبابية تزيدكِ جمالًا، كتسريحة الشعر الويفي تحديدًا للشعر الطويل، فقط ارفعي الشعر قليلًا من كلا الجانبين، واتركي باقي الخصلات منسدلة،  وتناسب هذه التسريحة الفساتين من دون أكمام، أو الأكمام المنسدلة.
أما إذا كان فستانك بأكمام طويلة فأنسب اختيار لك هو الشعر المرفوع، سواء كان الكعكة العالية والتي تناسب أيضًا الصبايا المراهقات، أما إذا كنت صبيّة في الثلاثين، فاعتمدي على التسريحة نفسها ولكن مع غرّة تجعلكِ أصغر سنًّا وأكثر أنوثة، كالغرة بالفرق من المنتصف.


أخت العروس أيضًا سوف تتحرك كثيرًا بحفل الزفاف، لهذا فهي بحاجة إلى تسريحة مريحة، فإذا كنتِ لا تفضلين كثيرًا الشعر المرفوع، فلِمَ لا تختاري تسريحة الضفيرة، اعتمديها مع إكسسورات الورود، أو الأحجار الكلاسكية اللامعة.
أو لاطلالة أكثر جرأة، اعتمدي الضفيرة لجانب واحد فقط من الشعر، بخاصة إن كان فستانكِ مكشوفًا أو بكمّ واحد، وإن كنتِ تتمتعين بوجه نحيف، أو قررتِ ارتداء اكسسوارات بارزة وفخمة، كما أنّ هذه التسريحة مناسبة بشكل كبير لصاحبات الشعر القصير.


يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المرفوعة ولكن في آخر الرأس، مع تفريغات تتخللها إكسسورات لامعة تتماشى مع فستانك لإطلالة كلاسيكية تناسب حفل الزفاف.
والآن أخبرينا أي تسريحة شعر ستعتمدينها لحفل زفاف اختك؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X