لايف ستايل /الأبراج

توقعات الابراج عاطفياً للنصف الثاني من مارس 2019

توقعات الابراج على الصعيد العاطفي للنصف الثاني من مارس 2019

توقعات الأبراج في النصف الثاني من شهر مارس/آذار 2019، وما هي الأحداث والمفاجأت التي تنتظر كل برج من الأبراج على الصعيد العاطفي، يطلعك عليها "سيدتي نت" وبالتفصيل من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات الأبراج عاطفياً للنصف الثاني من شهر مارس/آذار 2019

برج الحمل: 21 آذار – 20 نيسان

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

«فينوس» في منزل الأصدقاء يجعلك ساحراً ومتألقاً ويمنحك حظاً في الحب وفي الحياة الاجتماعية. تجنب سوء التفاهم عائلياً في أول الأسبوع، وإذا كنت متزوجاً انتبه لعلاقتك بشريك حياتك يومي الخميس 21 والجمعة 22 مارس.
قد يعدك الفلك بمفاجآت عاطفية جميلة ولقاءات مع الأصدقاء مثمرة، أو تقوم بمبادرات لها مردود جيد تمنحك السعادة، فقط حافظ على الكتمان.

برج الثور: 21 نيسان- 20 أيار

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

رغم معاكسة «فينوس» تعبّر عن مشاعرك بلا تردد أو خوف في أيام السبت16 والثلاثاء19 والأربعاء20 مارس، لكن في يومي الأحد والإثنين ترفض سيطرة البعض وتضع الحدود لتدخُّل الأقارب، والجمعة القادم تقوم بواجباتك باقتدار.
حاول أن ترى الجوانب الإيجابية في الطرف الآخر تجنباً للصدام، ومن الإثنين القادم تشعر بانفراج وترتفع معنوياتك ويتحسن مزاجك وقد يتوجه اهتمامك نحو الصداقة وتبدو مستعداً لقبول دعوة الأصدقاء.

برج الجوزاء: 21 أيار ـ 21 حزيران

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

«فينوس» ما زال يدعمك عاطفياً هذا الأسبوع، وتشعر بمحبة الآخرين وبتقدير الأصدقاء والأحباب والإخوة، لكن انتبه يومي الثلاثاء 19والأربعاء 20 مارس. قاوم التشويش والعدائية ولا تسخر ممن حولك، وإذا كنت متزوجاً كُن أكثر تفهّماً.
«الشمس» و«فينوس» داعمان ويمنحانك الرغبة في الانطلاق واكتشاف العالم من حولك، وتمضي علاقاتك الاجتماعية جيداً ويطلب الجميع تواجدك معهم. إذا كنت متزوجاً قد تميل لعدم التنازل مما يهدد اتزان علاقتك بشركائك.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

يدعمك الأهل والإخوة وتتواصل مع من حولك بذكاء وتتعامل بإخلاص. من الخميس القادم عليك أن تحمي نفسك من الخطأ وتحافظ على المسافة التي تجنبك الاشتباك مع المحيطين بك.
إذا كنت خالياً، تعدك الأفلاك بالحب الذي يقنع عقلك وقلبك. وإذا كنت متزوجاً، تجنب التمرد وسوء التفاهم مع شريك حياتك. تتصرف بحكمة من السبت 16 للأربعاء20 مارس عاطفياً وعائلياً واجتماعياً.

برج الأسد: من 23 تموز – 22 آب

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

تميل في أول الأسبوع للعزلة لكن تستعيد تألقك سريعاً من يوم الأحد17 مارس، وقد تقوم بنشاط اجتماعي يحقق لك المتعة والراحة النفسية، ورغم معاكسة «فينوس» تتألق بجاذبية شديدة وتسعد بكلمات الإعجاب من محبّيك.
من الإثنين 18 إلى الأربعاء 20 مارس القمر في منزل الحب يجعلك أكثر اعتناءً بمن تحب وتتخذ الرومانسية جانباً مهماً في حياتك ولديك كل الأدوات لتكون فاتناً، فقط تجنب الصدام عائلياً واجتماعياً يومي السبت والأحد.

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

من أول الأسبوع يقف بجانبك الأصدقاء وتحصل على إعجاب الجميع بيسر ويمنحك ذلك القوة والثقة. قد تفضل عدم المواجهة يومي الأحد 17 والإثنين 18 مارس ويكون ذلك في صالحك، وإذا كنت متزوجاً كن مستعداً للتسامح.
«عطارد» المتراجع بمواجهتك قد يدفعك للابتعاد قليلاً عن شركاء الحياة، ومن الإثنين للأربعاء تضاف مسؤوليات عائلية أو اجتماعية على عاتقك. قاوم مشاعر التشوش وراهن على أول وآخر الأسبوع لقضاء أوقات رائعة.

برج الميزان: 23 أيلول – 23 تشرين الأول

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

تهتم بإظهار إخلاصك للأصدقاء والأحباب يومي الأحد 17 والإثنين 18 مارس، والقمر ببرجك يوم الجمعة القادم يجعلك لامعاً. استعد لاستقبال المعجبين في هذه الأيام، فقط تجنب الجدال والغضب يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس.
«الشمس» بمواجهتك قد تصيب علاقتك الزوجية بالقلق.. لا تركز على عيوب الآخر، وعلى الصعيد العائلي والاجتماعي حاول أن تكون مرناً. من الإثنين للأربعاء يمدك الفلك بمشاعر إيجابية وتكسب الثقة ببساطة.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

يطالبك الفلك أن تراجع خبراتك لتحدد ما ترغب به وتسعد به عاطفياً، ومع ذلك يحالفك الحظ في أول الأسبوع وتنجح في إثبات وجودك أينما حللت، وتجمعك بالأصدقاء أوقات هانئة يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20 مارس.
ورغم معاكسة «فينوس»، القمر ببرجك يومي السبت والأحد ويجعلك ذلك ساحراً وواثقاً من نفسك ومحاطاً بالمعجبين، ومن الخميس القادم يصبح الوقت ملائماً للحب ويحمل إليك مشاعر حقيقية لتحقق تقدماً في حياتك.

برج القوس: 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

تهتم بنفسك وبمظهرك وتجذب إليك الكثيرين، توطد صلاتك الاجتماعية والعاطفية، ويتحسّن مزاجك وتعيش مشاعر إيجابية. ثق بنفسك وانطلق كيفما شئت، لكن
لا تتسرع في ردود فعلك وأقوالك يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20 مارس.
«الشمس» في منزل الحب تدعمك، والوقت مثالي للتجديد والانطلاق. تتمتع بنشاط وسحر لا يضاهى وتحصل على الاهتمام أينما حللت، فقط كن كتوماً وحافظ على ما يصل إليك من أسرار يومي السبت والأحد.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

«الشمس» تعدك بالتوافق مع من حولك، فقط في أول الأسبوع، إذا كنت متزوجاً عليك أن تبقى هادئاً مع شريك حياتك، وينصحك الفلك يومي الخميس والجمعة أن تنتبه عائلياً ولا تستجب لمحاولات استفزازك.
قد تواجه ضغوطاً عائلية أو سوء تفاهم مع الأهل والأقارب، ومع ذلك يعدك «المريخ» بحياة عاطفية واجتماعية زاخرة بالمشاعر الدافئة، وتحصل على الإعجاب والدعم ببساطة.

برج الدلو: 20 كانون الثاني – 18 شباط

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

هذا الأسبوع اعتمد على ما لديك من سحر وجاذبية لتؤثر في الجنس الآخر، وتنجح أيضاً في إقناع من حولك بأفكارك وقناعاتك، فقط إذا كنت متزوجاً تأنّ في إظهار انفعالاتك يومي الأحد 17 والإثنين 18 مارس.
«فينوس» في برجك حتى الأربعاء ويعدك ذلك بلقاءات عاطفية واجتماعية مفرحة. كما أن الوقت مناسب لتقوية الروابط مع الأصدقاء والأحباب، لكن على الصعيد العائلي تجنب الموضوعات الشائكة التي تثير الآخرين ضدك.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

توقعات الأبراج عاطفيا للنصف الثاني من شهر مارس 2019

من أول الأسبوع تميل للرومانسية وتطير محلّقاً بأجنحة الحب، و«المريخ» يمنحك طاقة ومشاعر مشتعلة. إذا كنت متزوجاً، قد يثير أعصابك القمر يومي الثلاثاء 19 والأربعاء 20 مارس لكنها ضغوط عابرة تتطلب منك صبراً وتفهماً.
راهن على أول وآخر الأسبوع لتحتفل مع محبيك وأصدقائك، وبالأفق مقابلات توقظ وعيك ومشاعرك، وقد تعيش تجربة عاطفية فريدة. من الإثنين للأربعاء الأمر قد يتطلب منك استعداداً للتنازل والتساهل مع الجميع.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 

توقعات الأبراج 2019 مع عبير فؤاد

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X