فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا الطفل أصبح أحد أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي.. فمن هو ؟!

حمادة هلال
حمادة هلال
حمادة هلال
حمادة هلال طفلًا
حمادة هلال
حمادة هلال
حمادة هلال

شارك الفنان حمادة هلال متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام"، بصورة قديمة له من طفولته أثناء وجوده في إحدى الحفلات.

ظهر هلال في الصورة وهو مرتدٍ بدلة سوداء وممسكًا بيده ميكروفون، وعلق على الصورة قائلًا: "الحمد لله كانت أيام حلوة"، ونالت الصورة إعجاب محبيه ومتابعيه.

الجدير بالذكر أنّ حمادة هلال دخل عالم التمثيل خلال السنوات الماضية، وأصبح واحدًا من نجوم الدراما الرمضانية، ويواصل الآن تصوير مشاهده في مسلسل "ابن أصول" استعدادًا لطرحه في الموسم الرمضاني المقبل.

يجسد حمادة خلال العمل دور شخصية شاب يدعى هشام، وهو من عائلة ثرية ويعمل في تجارة الماس، لكنه يصاب بهلوسات تجعله يعتقد أنّ هناك بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويسعى إلى أن يقنع أهله بمعتقداته.

مسلسل "ابن أصول" بطوله أيتن عامر، وعماد رشاد، وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وغيرهم، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير.

شارك حمادة هلال أيضًا في العديد من الأعمال السينمائية، كان آخرها فيلم "شنطة حمزة"، وشاركه البطولة يسرا اللوزي، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامية الطرابلسي، وضياء الميرغني، وبيومي فؤاد، وسامي مغاوري، وغيرهم، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X