فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: رسائل منى زكي إلى حلا شيحة وياسمين عبد العزيز... وكيف عالجت قصر قامتها

منى زكي
منى زكي وياسمين عبد العزيز وحلا شيحة
ياسمين عبد العزيز ترد على منى زكي
ياسمين عبد العزيز
أول صورة للثلاثي منى زكي وياسمين عبد العزيز وحلا شيحة
منى زكي وياسمين عبد العزيز وحلا شيحة
منى زكي وياسمين عبد العزيز وحلا شيحة
حلا شيحة
منى زكي تكشف معاناتها من قصر القامة

وجهت الفنانة المصرية منى زكي أول رسالة لزميلتها العائدة من الاعتزال حلا شيحة، بعدما اجتمعتا للمرة الأولى برفقة النجمة ياسمين عبد العزيز، التي قامت بنشر صورة من نفس اللقاء مع رسالة خاصة إلى حلا شيحة فقط، بينما ردت على منشور منى زكي ببرقية غرام، واللافت أن أغلب التعليقات توقفت أمام فارق الطول الواضح لصالح حلا وياسمين، ما استدعى تعليقا ساخرا من زكي على قصر قامتها.

منى زكي نشرت على حسابها بموقع إنستقرام مجموعة من الصور تجمعها بصديقتيها الفنانتين ياسمين عبدالعزيز وحلا شيحة، ووجهت رسالة لياسمين قائلة: "قلبي يارب" تأكيدا على الصداقة الطويلة والعميقة بينهما، بينما احتفلت بأول لقاء مع حلا شيحة برسالة قصيرة موجهة إليها رسالة قالت فيها:"حلا جميل أن أراكِ".

ياسمين عبد العزيز ردت على منشور منى زكي بتعليق قصير جدا قالت فيه: "قمرات الدنيا"، وبعدها قامت بنشر صورة جديدة من نفس اللقاء ووجهت رسالة ضاحكة إلى حلا شيحة لتذكيرها بابتعادها الطويل عن الوسط الفني، قالت فيها: كونتشي فين يا حلا؟ لترد عليها منى بنفس طريقة تعليق الأولى: ياختشي قمرات، بينما امتنعت حلا عن التعليق على منشوري منى زكي وياسمين عبد العزيز، كما امتنعت عن نشر أية صورة من اللقاء عبر حسابها الخاص، هربا من التعليقات السلبية التي تلاحقها من الرافضين لعودتها إلى عالم الفن.

جمهور منى زكي لم ينشغل برسائلها، وإنما توقف أمام الطول الفارع لياسمين عبد العزيز وحلا شيحة، مقارنة بقصر القامة الواضح لمنى، وانتبه أغلبهم إلى أن الأخيرة حاولت الوقوف على أطراف أصابعها أثناء التصوير، لتصل هامتها إلى كتف ياسمين، وتقبلت منى التعليقات وردت ساخرة على أحد متابعيها: و الله تعبت من كتر ما بشب.

 

 

مقال نادر كتبه عبد الحليم حافظ عام 1975..ماذا قال عن أم كلثوم؟!
علي بوراك جيلان يلخص لـ"سيدتي" تجربته في "الحب الأعمى" ويكشف عن ممثله المفضل
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X