اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المجلس القومي للمرأة يوجه الشكر إلي سمية الخشاب بعد صدور أحدث أغنياتها

سمية الخشاب
بوستر كليب بتستقوى
سمية الخشاب
بيان المجلس القومي للمرأة ورد سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب تناهض العنف ضد النساء
سمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
بتستقوى أول أغنية لسمية الخشاب من تلحينها
10 صور

وجه المجلس القومي للمرأة في مصر الشكر إلي الفنانة سمية الخشاب بعدما خصصت أغنيتها المصورة الأخيرة "بتستقوى" لمكافحة العنف ضد النساء، ونشر المجلس رابطا للأغنية عبر موقع اليوتيوب للمساهمة في زيادة نسبة المشاهدة، باعتبارها عملا للتوعية بحقوق المرأة، وحققت الأغنية حتى اللحظة ما يقارب 78 ألف مشاهدة.

رسالة الشكر صدرت في بيان رسمي عن رئيسة المجلس الدكتورة مايا مرسي، وجاء فيها: يتوجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بالشكر إلى الفنانة سمية الخشاب على الرسالة التي تضمنها أغنيتها الجديدة "بتستقوى" التي تناقش من خلالها مشكلة العنف ضد المرأة وهي مشكلة خطيرة في المجتمع، لابد من مواجهتها ويعتبر الفن إحدى الأدوات الهامة في مواجهة المشاكل التي يتعرض لها المجتمع من خلال دوره في التوعية".

سمية الخشاب قامت بالرد على رسالة الشكر عبر الحساب الرسمي للمجلس بموقع الفيس بوك قائلة: كل الشكر والتقدير للمجلس القومي للمراه برئاسه دكتوره مايا مرسي علي تشجعيهم وإعجابهم بالكليب، وقامت بإعادة نشر البيان عبر حسابها بموقع إنستقرام.

يذكر أن كليب "بتستقوى" لسمية الخشاب يتضمن قصص درامية مؤثرة عن العنف ضد المرأة، حيث حفل بعدة لقطات دراما وضرب، وهو من إخراج جميل المغازي ومن كلمات هشام صادق والحان سمية الخشاب نفسها و توزيع محمد عباس.