هيئة الاستثمار السعودية.. تعلن بدء التسجيل في مسابقتها "بلا حدود"

الهيئة العامة للاستثمار
مسابقة بلا حدود تستمر لـ 17 ابريل من الشهر القادم
3 صور

في إطار جعل المملكة وجهة استثمارية رائدة عالمياً، أعلنت الهيئة العامة للاستثمار اليوم الأحد عن بدء التسجيل في مسابقة "بلا حدود" تحت شعار "سبب ثامن"، ليضاف إلى الأسباب الـ 7 التي أعلن عنها في وقت سابق.


وتعد مسابقة "بلا حدود" المسابقة التسويقية الوطنية الأولى من نوعها لتقديم المملكة العربية السعودية كوجهة استثمارية رائدة عالمياً، ومن المقرر أن تستمر حتى 17 أبريل من الشهر القادم.


وقال وكيل محافظ الهيئة للتسويق والاتصال خالد طاش، أن فرصة المشاركة بالمسابقة متاحة أمام جميع طلاب وطالبات الجامعات السعودية، وكذلك المبتعثين من أبناء وبنات الوطن في الخارج، ابتداءً من اليوم الأحد وتستمر لمدة شهر، لافتاً، إلى أن من شأن مسابقة "بلا حدود" إدماج المجتمع الطلابي لاسيما طلبة الاتصال والتسويق في فهم التوجهات الاستراتيجية للمملكة نحو استقطاب الاستثمارات.


وحثّ طلاب وطالبات الجامعات انتهاز هذه الفرصة، والمشاركة بإبداعاتهم في هذه المسابقة الوطنية، لافتاً، إلى أنه يمكن للراغبين بالمشاركة زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة: http://www.limitlesssaudi.sa/
وأضاف خالد طاش، أن المسابقة تعد منصةً للابتكار والأفكار الخلاقة في تقديم وطننا الغالي دولياً، وهي الأولى من نوعها نحو تحفيز طلاب وطالبات الجامعات السعودية للانخراط في تقديم المملكة تسويقياً إلى العالم.
الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للاستثمار، كانت قد أطلقت المسابقة خلال منتدى مسك للإعلام كأحد نتائج البرنامج المشترك الذي وقعته الهيئة مع مركز مبادرات مسك.