جمال /أخبار جمال

هذه أهم طرق العناية بشعر النجمات العالميات

سلمى حايك
كايلي جينر
اليساندرا أمبروسيو
نيكول كيدمان

يُعتبر الاهتمام بالشعر، من أولويات النجمات العالميات، حيث يحرصن على الحفاظ على حيوية الشعر وكثافته، ويرغبن في أن يكون تسريحه سهلًا ومرتبًا على الدوام، خصوصًا في المناسبات المختلفة التي يشاركن فيها، لذا نستعرض أبرز الحيل التي تتبعها نجمات العالم للحفاظ على شعرهنّ:

ألساندرا أمبروسيو: تختار النجمة ألساندرا أمبروسيو تقنية النار، لحرق أطراف الشعر والتخلص من التقصف، ولكنها تقوم بها فقط لدى خبراء التجميل، تفاديًا لأيّ مشكلة أو خطر للشعر.

بلاك لايفلي: النجمة بلاك لايفلي تميل إلى اختيار المستحضرات الطبيعية للعناية بالشعر، حيث ترفض استخدام المستحضرات التي تحتوي على مواد كيميائية، فتميل إلى المكونات المستخرجة من الطبيعة.

نيكول كيدمان: تختار النجمة نيكول كيدمان العناية بشعرها من خلال التوت البري، حيث تحرص على تناوله باستمرار مع استعمال المستحضرات المعدّة طبيعيًّا من التوت البري للشعر.

سلمى حايك: النجمة سلمى حايك تميل إلى انتقاء الخلطات والماسكات المكوّنة من مزيج الأفوكادو والبيض سويًّا، للعناية بالشعر، وهذا ما يمنحها الشعر الكثيف والجذاب على الدوام.

كايلي جينر: تحرص النجمة كايلي جينر على العناية بشعرها من خلال تسريحه باستمرار، وغسله مرتين في الأسبوع مع استعمال المستحضرات الطبيعية الخالية من أيّ مواد كيميائية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X