فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد الفيديو الذي نشره للإعلان عن ألبومه الثالث..هذا هو موعد صدور أول أغنية لـ ناصيف زيتون

ما نشرته احدى الصفحات التابعة لفانز ناصيف
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

أعلن الفنان ناصيف زيتون عن قرب موعد إصدار ألبومه الثالث عبر فيديو نشره عبر صفحاته الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي وقال فيه: "محبتكم ودعمكم أكتر ما تمنيت، وتا عبّر عن حبّي .... غنيت، بدّي غنّي لأنو هيدي لغتي بالأساس، ورح ضلّ إحكيا لكل الناس، رح ضل غنّي حب أمل وأفراح، إلكن ولكل غالي عا قلبي راح، رسالتي إلكن إنّو غنّي ووصل فنّي، بتمنالكن واحد واحد يوصلكن جزء منّي!"

وفي أقلّ من 24 ساعة على إصدار هذا الإهداء على قناة ناصيف زيتون الرسميّة، تخطّى عتبة المئة ألف مشاهدة ودخل قائمة التريندينغ. وتساءل كثيرون إن كان ناصيف سيترجم هذه الكلمات في أغنية فيما بعد في ألبومه المقبل أو هي ليست سوى رسالة من ناصيف لكل محبينه في العالم العربي والعالم.
شاهدوا الفيديو الذي طرحه ناصيف


وكان ناصيف قد اكتفى بكتابة "ألبوم الثالث" على الفيديو وسط تكتم شدديد على تفاصيل الألبوم من شركة "Music Is My Life" المنتجة لأعمال ناصيف لناحية عنوانه وموعد طرحه في الأسواق، وكم أغنية سيتضمن وما هي اللهجات التي سيغنيها ناصيف في الألبوم الجديد.
إحدى صفحات فانز ناصيف نشرت صورة كشفت فيها عن أن "يوم الخميس سيتسنى لمحبي الفنان سماع أول أغنية من ألبومه الجديد الساعة الخامسة عصراً بتوقيت السعودية، بعد ما كشفه كل من بوب كبول مدير أعمال ناصيف وغسان شرتوني مدير الشركة الخبر لصفحة "fanz_star_nassif".
يذكر أن لـ ناصيف ألبومين منذ بداية المشوار الأول بعنوان "يا صمت" عام 2019 والألبوم الثاني بعنوان "طول اليوم" في العام 2016 وقد حقق ناصيف عى أثرهما جماهيرية واسعة وحضور كبير في حفلاته فاق كل التوقعات. كما ينتظر جمهوره صدور الأغنية الجديدة التي سيؤديها ناصيف لمسسل "الهيبة_العودة".

بحضور عائلته... راغب علامة يطلق مع أنغامي عملاً موسيقياً الأوّل من نوعه عالميًا

علي بوراك جيلان يلخص لـ"سيدتي" تجربته في "الحب الأعمى" ويكشف عن ممثله المفضل

نادر الأتات لـ"سيدتي. نت": سعيد بأصداء "حالة فوضى" وهذا ما أنتظره ليكتمل ألبومي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X