عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

فيديو:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

اكسسوارات الشعر
صيحات اكسسوارات الشعر
صيحات اكسسوارات الشعر
اكسسوارات الشعر لعروس 2019
صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019
صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

لا بد من أن يتناغم موضوع الزفاف مع طلّة العروس واختياراتها لاكسسوارات شعرها، لذا، إن كنتِ قد اخترتِ اطلالة مميزة وغير مألوفة، فندعوكِ اليوم إلى مشاهدة أجمل الاكسسوارات التي ستكون محطّ اهتمام كل عروس في المواسم المقبلة،من مصمم الاكسسوارات وصاحب محل Champetra السيد روجيه حنكش:
-الموضة لا تحدد اكسسوارات العروس، هناك اكسسوارات بكل ما يليق بها وبوجهها وفستانها يوم زفافها.
- على العروس أن تختار فستان الزفاف أولًا ثم الاكسسوار، ثم التنسيق مع مصفف الشعر وما هو الموديل الذي ستختاره لشعرها، لتصميم اكسسوار يناسب التسريحة وشكلها.


-أما بالنسبة للعروس الجريئة فيمكن أن تختار الاكسسوارات باللون الذهبي، والتاج يبقى متربّعًا على عرش الموضة
أيضًا يمكن الذهاب أبعد وأن تجرؤ العروس على اختيار باقة من الورود مصنوعة من أحجار السواروفسكي أو حبات اللؤلؤ، ويتم تنسيق هذا الاكسسوار مع الشعر والفستان.

لكل عروس اكسسوارات تليق بها:
- العروس البرّاقة: في هذه الحالة يمكن وضع تاج على الرأس مصنوع من الكريستال الشواروفسكي. تبدو العروس براقة وحالمة، تبدو وكأنها نجمة من هوليوود. يمكن أن تترك العروس الحرية لشعرها، وتضع في وسطه تاجًا مع بعض الحبوب النافرة أو الكبيرة.


العروس الأميرة: تتمنّى أيّ فتاة أن تبدو كالأميرة ليلة زفافها، تحديدًا من ناحية الاكسسوارات التي تضعها على رأسها والتي تكمل اطلالتها. ابتعدي عن الاكسسوارات الكلاسيكية مثل: الكريستال والأحجار الصلبة، وارتدي القطع المغايرة كتلك المصنوعة من الدانتيل أو المطرزة، وتوضع على الرأس.
العروس الكلاسيكية: هي عروس بسيطة وأنيقة. تسريحة كعك الشعر هي خيارها الأول والأخير، لكنها لا تظهرها مملّة عليها. يمكن وضع المشابك على الرأس، وفي هذه الحالة تبقى العروس كلاسيكية لكنها بلمسات عصرية.
العروس الحديثة: هي عروس تدرس خطواتها جيدًا. قد تلجأ إلى الدبابيس العريضة لوضعها بتسريحة الشعر. دبوس مصنوع من المعدن ناعم وغير لمّاع، وهو يشبه الستايل الفرنسي. أو وضع دبوس مزيّن بحبات اللؤلؤ، وتضيف لمسة جميلة إلى التسريحة. كما قد يوضع مشبك يجمع طرفي الشعر معًا خلف الأذن، وهي لوك جريء.

شاهدوا أيضاً بالفيديو:فيديو:صيحات اكسسوارات الشعر لعروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X