علامة FOREO تطلق جهاز UFO mini في الأسواق الخليجية

جهاز UFO mini
جهاز UFO mini
جهاز UFO mini
3 صور

كشفت علامة الجمال السويدية FOREO اليوم عن إطلاق جهاز UFO mini الجديد في الأسواق الخليجية، بعد النقلة النوعية التي أحدثتها في تكنولوجيا العناية بالبشرة مع جهازUFO . ويحافظ الجهاز الجديد على العديد من المزايا التقنية للنموذج الأصلي ضمن غلافٍ مصنوعٍ من السيليكون ليراعي أعلى معايير النظافة الشخصية، ويسمح بالاستمتاع بتجربة مترفة تحاكي فخامة المنتجعات الصحية بمنتهى البساطة والسهولة.

ومنذ إطلاقه في نوفمبر 2018، أثبت النموذج الأصلي بحجمه الكامل قدرته على إضفاء تحسّن ملموس على بشرة السيدات سواء على المستوى الشخصي أو ضمن قطاع التجميل بالكامل، ما جعله الخيار المفضل لدى الكثيرات. ويأتي UFO mini (البالغ ثمنه 950 درهماً إماراتياً) عقب أربع سنوات من التطوير، ليجمع الخبرات الكورية في مجال الأقنعة المخصصة للعناية بالوجه مع التقنيات السويدية الحديثة، ويقدّم حلاً ثورياً في عالم العناية بالبشرة بعيداً عن عناء العلاجات التقليدية المرهقة، ويقدّم نتائجاً احترافية توفر الوقت والمال.


ويدمج UFO mini خمس تقنيات مختلفة في جهاز واحد، مع أقنعة بشرة خاصة بالاستخدام الليلي والصباحي؛ إذ تساعد خاصية العلاج الحراري في فتح المسامات، وعند استخدامها بالتوازي مع النبضات المبتكرة T-sonic، فإنها تساعد البشرة على امتصاص المكوّنات النشطة في الأقنعة بعمق أكبر. ويتيح UFO mini خاصية العلاج بالضوء ذي الطيف الكامل ليتوافق مع جميع أنواع البشرة؛ إذ تخفف الصمامات الثنائية الباعثة للضوء الأحمر من آثار التقدّم في السن مع تحفيز إنتاج الكولاجين، بينما يضفي الضوء الأخضر بتوحيد لون البشرة ومنحها مظهراً مشرقاً ومتألقاً، أما الضوء الأزرق فيقضي على البكتيريا المسببة لظهور حبّ الشباب ويعزز الدورة الدموية.

ولعل أكثر ما يميّز أقنعة العناية ببشرة الوجه من UFO mini عن نظيراتها في جهاز UFO هي التشكيلة المحدودة من أقنعة العناية المنشطة لبشرة الوجه UFO-Activated Masks، وذلك دون المساومة على النتائج؛ حيث ينسجم هذا الجهاز المذهل بكل المعايير مع تشكيلة من الأقنعة الكورية المخصصة للعناية ببشرة الوجه والمصنوعة من ألياف ناعمة ومتناهية في الصغر، والغنية بأنقى وأفضل المكوّنات. وقد تمت برمجته مسبقاً ليتلاءم مع كافة أقنعة UFO mini لضمان سهولة الاستخدام، وذلك بمجرّد تمرير الجهاز على الوجه للاستمتاع بتجربة علاجية تضفي على الوجه نضارة وصحة وإشراقاً!

وتماماً كما هي الحال في جهاز UFO الأصلي، يمكن ربط الجهاز الجديد بالتطبيق الخاص بعلامة FOREO (المتوفر للتحميل على الأجهزة التي تعمل وفق نظامي iOS و’أندرويد‘) ما يسمح بالتحكم بالأقنعة الخاصة به وبإعدادات الجهاز وفق الحاجات الفريدة.


جهاز UFO mini:
● يوفر الجهاز عناية فاخرة ببشرة الوجه تحاكي فخامة المنتجعات الصحية، وذلك في 90 ثانية فقط، بينما تستغرق هذه العملية 20 دقيقة باستخدام الأقنعة التقليدية.
● يعزز العلاج الحراري وتكنولوجيا نبضات T-sonic من امتصاص البشرة للمكونات والعناصر النشطة التي تحتويها أقنعة الوجه المنشطة UFO-Activated-Masks.
● على غرار جهاز UFO الأصلي، يوفر جهاز UFO mini خاصية العلاج بالضوء ذي الطيف الكامل بتقنية الصمامات الباعثة للضوء
● يتمتع كل جهاز ببرنامج معالجة خاص ومحدد يتوافق مع أقنعة الوجه UFO-Activated Masks.
● يمكن ربط الأقنعة الجديدة والمبتكرة مع تطبيق FOREO
● بديل جديد وأكثر بساطة لعلاج UFO بالأقنعة الذكية؛
● قابل للشحن باستخدام منفذ USB، مضاد للماء 100%، مع كفالة لمدة سنتين.

طريقة الاستخدام:
1. تحميل تطبيق FOREO من: ’أندرويد‘ أو ’آبل‘
2. الضغط على زر التشغيل/الإيقاف لمدة 3 ثوانٍ لربط UFO mini مع تطبيق FOREO. سيظهر ضوء أبيض بالكامل عند إتمام عملية الاقتران.
3. اتباع التعليمات لتحضير القناع بالشكل المناسب ليقوم الجهاز بقراءة الرمز الشريطي الخاص به. وتتم مزامنة العلاج الأنسب تلقائياً مع جهاز UFO.
4. تمرير الجهاز بشكلٍ لطيف فوق بشرة نظيفة وجافة لتدليكها جيداً باستخدام المكونات الفعالة وفق حركات دائرية حتى يتوقف الجهاز عن العمل معلناً نهاية الجلسة.
5. استخدام الأصابع للاستمرار بتدليك البشرة بواسطة أية مواد متبقية من القناع حتى يتم امتصاصها بالكامل. يليه تطبيق مستحضر الترطيب المفضل.
6. التخلص من القناع وغسل جهاز UFO تحت ماء جارٍ.