جمال /أخبار جمال

عطر الربيع Mon Guerlain Bloom of Rose

احتفل عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain بالأنوثة الحديثة منذ إطلاقه في عام 2017.
أنوثة مرأة حرّة تنضح بالقوّة والجرأة والشجاعة. أنوثة واثقة، متألقة، سعيدة وجديّة، معقّدة، فريدة ومتعدّدة الأوجُه بفخر.
عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain هو ابتكار مشترك من تييري واسر، صانع العطور الرئيسي لدى "جيرلان" Guerlain، وصانعة العطور دلفين جيلك، وهو فصل عطريّ يتلاعب بالدرجات المعطّرة كتوافقات من الأنوثة.


ماء تواليت "بلوم أوف روز" EAU DE TOILETTE BLOOM OF ROSE:
تتّخذ الأنوثة شكلها على مرّ الحياة. إنها تتطوّر بشكلٍ دائم. مع ماء واليت "بلوم أوف روز" Eau de Toilette Bloom of Rose الجديد، يستمرّ عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain باستكشاف الأوجه المتعددة للأنوثة – من خلال التركيز على الإنجازات – ويدعو النساء إلى العيش بشكل كامل في اللحظة الحاضرة. إنّه تركيبة تحتفل بمتعة أن نكون أنفسنا.


توافق لم يسبق له
في حين لا تزال بنية عطر "مون جيرلان" Mon Guerlain الأصلية ثابتة، ولا تزال تحتوي على الرباعي المؤلف من خزامى كارلا والفلّ وفانيليا تاهيتي وخشب الصندل الأسترالي، إلا أن الفصل الجديد ينضمّ إليه ثنائي فريد من المواد الخام يثمنها صانع عطور "جيرلان" Guerlain: النيرولي والورد البلغاري.

يضيف الورد البلغاري العزيز على قلب تييري واسر، لون وجوهر الأنوثة إلى التركيبة. "إنّ الورد البلغاري مبهج ومنعش وغنيّ برائحة الفاكهة. يتمتّع بالبراءة والنضوج. إنّها وردة أحبها واستخدمتها فوراً في إطار ابتكاراتي لدار ’جيرلان‘ Guerlain. وبالفعل، يشكّل الورد جزءاً من ’جرليناد‘ Guerlinade، التوقيع العطري المعروف والحصريّ لدار العطور. وهذا ما يمنح الورد موقعه الطبيعي ضمن هذا الابتكار الجديد من ’جيرلان‘ Guerlain: ’بلوم أو روز‘ Bloom of Rose."

أمّا بالنسبة إلى النيرولي، "فيضفي الشعر والتألّق على التركيبة. ويذكّر عطره المنعش والغنيّ برائحة الأزهار بصفاء زهر البرتقال المقطوف حديثاً. يندمج بشكلٍ رائع مع الفلّ في "مون جيرلان" Mon Guerlain، ويبرز أوجُه "شجرة البرتقال"، كما تشير إليه دلفين جيلك. وتبرز النتيجة على شكل عطر مبهر ومبهج، باقة فعليّة من الزهالأزهارور البيضاء التي يرتقي بها الخزامى في ظلّ عظمة الورد الملوكيّ.

القارورة
تمّ استيحاء قارورة "مون جيرلان" Mon Guerlain من قارورة "كوادريلوب" الرباعيّة الأوجُه Quadrilobe الأيقونيّة التي صمّمها غابريال جيرلان وصنّعتها دار "باكارا" Baccarat في عام 1908، وهي تجمع بين التباينات لتخلق تناغماً، كصدى عن الأوجه الكثيرة للأنوثة.
الخطوط المشدودة للقارورة والتصميم الدائري للغطاء، والكثافة والخفة، وشفافيّة الضوء من خلال الزجاج ودرجة اللون الزهري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X