فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رامي صبري ينضم لقائمة نجوم الغناء المصري في السعودية: أراكم قريبًا

رامي صبري يعلن عن أول حفل له في السعودية
رامي صبري
رامي صبري
رامي صبري
رامي صبري سيكشف موعد ومكان الحفل قريبًا
رامي صبري داخل الاستديو لتسجيل الألبوم الجديد
رامي صبري والشاعر تامر حسين من تحضيرات الألبوم الجديد
رامي صبري
رامي صبري داخل الاستديو لتسجيل الألبوم الجديد
رامي صبري

بعد عمرو دياب و تامر حسني و شيرين عبد الوهاب و هاني شاكر، أعلن المطرب المصري رامي صبري عن استعداده لتقديم أول حفل غنائي له في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة القليلة القادمة، مؤكدًا من خلال حسابه الرسمي على موقع انستقرام، أنه سيعلن عن تفاصيل الحفل قريبًا.
رامي نشر صورة أرشيفية له من إحدى حفلاته وعلق عليها قائلًا: قريبًا بحفل كبير في المملكة العربية السعودية، وسيتم إفادتكم بالتفاصيل قريبًا، وعلى الفور بدأت لعبة التوقعات حول مقر الحفل، فتمنى البعض إقامتها في مدينة الرياض، بينما توقّع البعض الآخر أن تكون في جدة، ورفض رامي إعطاء المزيد من المعلومات حول حفله المنتظر.
يُذكر أنّ رامي صبري يسابق الوقت للانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد، بعد التعاقد مع شركة "نجوم ريكوردز"، ونشر صبري صورة له في الاستديو علق عليها: "انتظروا الألبوم الجديد في صيف عام 2019"، وقد يكون حفله المنتظر في المملكة العربية السعودية، هول أول حفل يكشف فيه عن أغاني الألبوم الجديد.
ويتعاون رامي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم: الشعراء أحمد علي موسى، وتامر حسين، وأمير طعيمة، وعزيز الشافعي، وهالة علي، ومن الموزعين: جلال الحمداوي الذي تعاون مع رامي مسبّقًا في أغنيتَيْ "الراجل وأهد الدنيا" كما يتعاون مع طارق توكل، وتميم، ومن الملحنين يتعاون رامي مع مدين، وشادي حسن.

 

أصالة في بيروت... ملفّ تعاطي المخدّرات لا يزال مفتوحاً والقضاء اللبناني يحوّلها إلى لجنة مكافحة الإدمان
عبدالإله السناني يحتفل بتخرج ابنته الدكتورة يارا.. وناصر القصبي أبرز المهنئين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X