عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

صور كوشات أعراس لربيع 2019

كوشات أعراس 2019
صور كوشات أعراس 2019
صور كوشات
كوشات أعراس 2019
كوشات أعراس 2019
كوشات أعراس 2019
صور كوشات
صور كوشات أعراس 2019
صور كوشات أعراس 2019

كوشة الأعراس من الديكورات المهمة بقاعة الزفاف، فقد تكون هي واحدة من أكثر الأمور التي ينتبه لها المعازيم، لهذا أنت أيضا عزيزتي العروس عليك الاهتمام بها، واختيار الكوشات العصرية والرائجة، لهذا إليك كوشات أعراس ٢٠١٩.
الأجواء المخملية مازالت تلعب دور كبير بحفلات الزفاف، اعتمدي خلفية من الزهور المخملية بين الروز والأبيض والكريمي، مع فوتيه أو كنبة كبيرة بنفس الدرجات الهادئة، ويمكن أن تختاري الشموع الكبيرة الحجم على أحد الجانبين لتكمل الديكور.


أما إذا كنت تحبين الأجواء الحالمة والخيالية، فاختاري هذه الكوشة ذات الطوق الدائري، مع كرسي عريض جدا وكبير الحجم، وخلفية من الإضاء بألوان الطيف الساحرة.
لفتنا كذلك الكوشة التي تجمع بين لوني الأبيض والأخضر المريحة للعين، مع سجاجيد الريش البيضاء، والديكورات الكريستالية أو حوامل الشموع، التي تضيف أجواء هادئة وهي مناسبة أكثر لحفلات الزفاف بالقاعات المفتوحة.


أو يمكنك اعتماد الثيم ذاته ولكن مع إدخال بعض ألوان كالبنفسجي أو تكون متلدية من السقف، مع بعض الكريستالات الفخمة، التي تمنحك أجواء رومانسية خاصة مع الإضاءة.
في المقابل إن كنت تبحثين عن التغيير بشكل عام، فاختاري هذا اللوح المضلع الذهبي كخلفية بعيدا عن الورود، واختاري الورود أن تكون جانبية على أحد جانبي كرسي الكوشة، وستكون الأرض بالسجاد المخملي.
إليك بهذا الألبوم صور كوشات أعراس ٢٠١٩.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X