الريتز- كارلتون دبي يطلق عروض مذهلة للاحتفاء بعيد الأم

.jpg
.jpg
2.jpg
.jpg
.jpg
.jpg
2.jpg
.jpg
4 صور
أعلن فندق الريتز - كارلتون، دبي عن إطلاق مجموعة من التجارب والعروض الاستثنائية المخصصة للسيدات احتفالاً بعيد الأم طوال شهر مارس المقبل. ويستأثر الفندق الفاخر بموقع فريد على شواطئ الخليج العربي مع إطلالات خلابة على المياه المتلألئة والأفق المميز لجميرا بيتش ريزيدنس، حيث تتيح الوجهة الراقية لضيوفها خلال فصل الربيع القادم الاحتفاء بجميع السيدات من أمهات وجدات وعمات أو خالات وأخوات أو صديقات، وذلك بأسلوب استثنائي فاخر يحاكي فخامة أجواء السجادة الحمراء.

مطعم "بلو جيد" يقدم تشكيلة من الأطباق الشهية للأمهات
يضمن مطعم "بلو جيد" للأمهات تجربة مفعمة بالأجواء الآسيوية الأصيلة خلال عيد الأم عبر باقة فاخرة من مأكولات مطبخ جنوب شرق آسيا. ويدعوهنّ للانغماس بالنكهات العريقة من تايلاند وسنغافورة إلى اليابان والصين؛ إذ يضم كل طبق من الأطباق الأربعة التي أبدع بتحضيرها الشيف البارع تا فان باقة من التوليفات المبتكرة، متيحاً لهنّ الاستمتاع بأوقات لا تُنسى بصحبة العائلة والأصدقاء والتلذذ بأروع النكهات، وتشمل الأطباق لفائف الربيع المقرمشة بلحم البط وشرائح لحم خاصرة البقر الطازجة، إلى جانب حساء ثمار البحر الصيني التقليدي ويختتم المطعم قائمته مع طبق تحلية شهي من كيك الأرز، متيحاً للسيدات الاستمتاع بتجربة آسيوية فريدة.
التاريخ: من الخميس 21 لغاية الأحد 31 مارس 2019
التوقيت: من الساعة 6 مساءً حتي الساعة 11 مساءً.
السعر: 275 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل قائمة طعام محددة مؤلفة من 4 أطباق، ويمكن للأمهات التلذذ بالأطباق الشهية مجاناً بصحبة عائلاتهم (يمكن حضور الأطفال)، حيث يسري هذا العرض على قائمة الطعام المخصصة ليوم عيد الأم والمؤلفة من أربعة أطباق.

توليفات شاي ما بعد الظهيرة
يقدم الفندق الراقي لضيوفه الذين ينشدون الاحتفال بعيد الأم يوم 31 مارس فرصة مميزة للاسترخاء وقضاء أوقات مفعمة بالراحة وسط أجواء فاخرة، إلى جانب الاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة في ردهة "ذا لوبي لاونج" من موقعها المميز في قلب مرسى دبي.
ويمكن لزوار المطعم تناول الطعام في الصالة الداخلية تحت أضواء الثريات المتلألئة التي تعزز من الأجواء الكلاسيكية أو في الهواء الطلق على التراس الخارجي المطلّ على حدائق المنتجع الخلابة. فيما يقدم للذواقة مائدة مفتوحة مترفة تزخر بأصناف الكعك التقليدي مع كريمة ديفونشاير ومربى الفراولة والليمون الرائبة وتشكيلة مختارة من السندويشات الشهية، علاوةً على أطباق التحلية اللذيذة كحلوى الكمأة والماكرون وقوالب الكيك الرائعة.
كما تشمل قائمة الطعام سندويشات الشاي الإنكليزية الكلاسيكية مع الخيار والجبن بكريمة الشبت وشرائح سمك السلمون الإسكتلندي، بالإضافة إلى شرائح لحم البقر المشوي والفجل الحار والبصل المكرمل. فضلاً عن كعكة الشاي الإنكليزي وترافل الشوكولاتة والماكرون والكيك الشهي الذي يحمل بصمة الريتز – كارلتونالفريدة.
التاريخ: من الجمعة 29 لغاية الأحد 31 مارس 2019
التوقيت: من الساعة 12:30 ظهراً حتي الساعة 5 عصراً
السعر: -عرض عيد الأم مقابل 195 درهم إمارتي للشخص الواحد متضمنة بوفيه شاي ما بعد الظهيرة والاستمتاع بتشكيلة غير محدودة من أصناف الشاي الفاخرة وخيارات القهوة اللذيذة.
-عرض عيد الأم الملكي مقابل 305 درهم إماراتي للشخص الواحد.

مطعم "أماسينا" يحتفي بالنكهات العربية الأصيلة
يتميز مطعم "أماسينا" بأجوائه الشاعرية التي تزخر بالروح العربية الأصيلة، ويدعو ضيوفه لاختبار تجربة طعام استثنائية في خيم بدوية أنيقة تحت سماء الصحراء المتلألئة بالنجوم ضمن أجواء تحاكي الروح الاحتفالية ليوم رأس السنة الإيرانية الذي يصادف يوم عيد الأم. ويقدم المطعم مائدةً مفتوحة غنية بالأطباق المستوحاة من منطقة الشرق الأوسط، والتي تضم أشهى الأطباق الفارسية العريقة كطبق الكفتة التبريزي وحساء السبانخ "قورمة سبزي" و"تشيكن فوسانجيا"، علاوةً على طبق الأرز الشهي "شيرين بلو". وتكتمل روعة هذه التجربة مع أصناف السلطات المتنوعة التي تضم سلطة "شيرازي" و"كلام" و"كشك باذنجان".
كما يمكن للأمهات تدليل حواسهن بتوليفة مبتكرة من المشروب الشهي المحضر خصيصاً من شراب الزعفران والشبت والخيار باللبن، فضلاً عن باقة من العروض العربية الترفيهية (كالرقص الشرقي ورقصة التنورة) وعروض الأداء الحية لفرقة "أرابيك دو".
التاريخ: يومي الخميس 21 والجمعة 22 مارس 2019.
التوقيت: من الساعة 7 مساءً حتي 11 الساعةمساءً.
السعر: مقابل 295 درهم إماراتي للشخص الواحد تتضمن مائدة طعام مفتوحة تزخر بالأطباق الإيرانية الأصيلة ومجموعة من العروض الترفيهية العربية.

علاجات الألماس في سبا الريتز - كارلتون دبي
لطالما كان الألماس من أكثر الجواهر فخامة وتميزاً، والتي يمكن استخدامها أيضاً في العلاجات المخصصة للبشرة، ولا شك أن أية علاج باستخدام الألماس هو الخيار الأمثل لتدليل الأمهات في عيد الأم.
ويدعو السبا الفاخر الأمهات للاستفادة من الأسعار المخفضة (للأمهات فقط) والاستمتاع بعلاج "دايموند ريتشوال" لمدة 90 دقيقة؛ إذ تضمن حبيبات الألماس مجموعة رائعة من الفوائد للبشرة، بالإضافة لزيت الورد الذي يمنح الجسم بالكامل شعوراً مفعماً بالتجديد ويساعده على التخلص من آثار القلق والإجهاد. وتبدأ طقوس هذا العلاج مع تقشير الوجه بالألماس يليه جلسة تدليك لكامل الجسم،ويقدم السبا خلال شهر مارس فقط ،علاج الطين الوردي للشعر وفروة الرأس.
كما يتيح المنتجع للضيوف إمكانية الدخول إلى كافة المرافق التابعة له، والتي تتضمن مسابح الغطس، وغرف البخار والردهات المخصصة للاسترخاء بالإضافة إلى مسابح المنتجع والشاطئ الخاص الوحيد في جميرا بيتش ريزيدنس الذي يطل على مياه الخليج العربي.
التاريخ: من 1 حتي 31 مارس 2019
التوقيت:يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتي الساعة 10 مساءً.
السعر: مقابل 750 درهم إمارتي للسيدات، تتضمن علاج "دايموند ريتشوال" لمدة 90 دقيقة لتقشير الجسم وتدليك لكامل الجسم، بالإضافة إلى علاج الطين الوردي للشعر وفروة الرأس مع إمكانية الدخول إلى الشاطئ وحوض السباحة في المنتجع.
*تُطبق الشروط والأحكام. ينبغي الحجز مسبقاً. لا يمكن الاستفادة من العرض بالتزامن مع أي من العروض الترويجية أو الباقات الأخرى.


وجبات برنش في مطعم "لندن سوشال" الحائز على العديد من الجوائز
تعتبر مدينة الضباب، دون أدنى شك، واحدةً من أكبر العواصم العالمية المفضلة لدى الذواقة، لذا يحرص مطعم "لندن سوشال" بدبي على توفير وجبات برنش شهية تستحضر التجارب اللندنية المميزة. حيث تأخذ الوجهة الفريدة ضيوفها في رحلة مفعمة بنكهات مناطق "بريكسنون" و"ليتل بيروت" و"ليتل إيتالي" و"بورو ماركت" وأكشاك الحي الصيني، وتقدم لهم إلى جانب ذلك تشكيلة من الأطباق اللندنية الكلاسيكية كالسمك والبطاطس المقلية.
وتتسم تجارب برنش الجمعة الكلاسيكية يومي الجمعة 22 و29 مارس 2019 بطابع مميز بمناسبة يوم الأم، إذ يحتفي المطعم الفاخر بالضيفات من الأمهات من خلال منحهنّ ترقيةً مجانيةً من باقة "فيكتوريا" إلى باقة "بيكاديللي".
التاريخ: الجمعة 22 و29 مارس 2019
التوقيت: من الساعة 1 مساءً ولغاية الساعة 4 مساءً
السعر: باقة جوبيلي - 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنة مشروبات الشعير غير الكحولية، والكوكتيلات، والعصائر والمشروبات الخفيفة
باقة فيكتوريا: 495 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة مشروبات صيفية مميزة، وتشكيلة فريدة من مشروبات المطعم المتنوعة، ومشروبات الشعير، ومشروبات الطاقة، وعصائر العنب الفوار.
باقة بيكاديللي: 650 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة مشروبات صيفية مميزة، وتشكيلة فريدة من مشروبات المطعم المتنوعة، ومشروبات الشعير، ومشروبات الطاقة، وعصائر العنب والمشروبات الفوّارة الفاخرة..
يمكن للأطفال دون سن الخامسة تناول الطعام مجاناً، بينما يحظى الأطفال بين سن 6 و12 بحسم بقيمة 50%.