أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

أجمل تجارب الأمومة على مواقع التواصل الاجتماعي

أجمل تجارب الأمومة على مواقع التواصل الاجتماعي

كثيرة هي لحظات التعب والأرق، وليالي السهر والصبر، التي تمر بها كل أم في مشوارها المقدس الذي تنطلق به من لحظة الولادة ليدوم العمر كله، لكن وحدها لحظات العطاء والعطف، وذكريات الطفولة والأمومة المفعمة بالحب، هي التي تدوم راسخة في العقول والقلوب إلى الأبد..
وسواءً كنت تعيشين هذه التجربة منذ فترة طويلة أو احتضنت مؤخراً طفلك الأول، فإن الإبحار في عالم الأمومة يبعث في قلبك فيضاً من مشاعر الحب التي ترغبين بمشاركتها مع كل من تعرفين.
وبفضل وسائل التواصل الاجتماعي، وتعدد المنصات والتطبيقات، أتقنت بعض أشهر الأمهات مشاركة تجاربهن مع القراء والمتابعين بأصدق الصور وأفضل النصائح.

واحتفالاً بعيد الأم اخترنا لكم أبرز خمس أمهات على Snapchat يشاركن المتابعين تجربتهنّ مع الأمومة ويقدمن النصائح القيّمة حول هذه النعمة الربّانية الثمينة، بدءاً من أهم العادات الغذائية التي يجدر بكل أم اتباعها، إلى أهم مهارات رعاية الأطفال، وكل ذلك من تجربتهن على أرض الواقع.

ديما الأسدي- Deema2210


ديما الأسدي هي مدوِّنة الموضة وأنماط الحياة ومقيمة في دبي، وأمٌّ لصبي يبلغ من العمر عاماً واحداً و يعرف باسم "زومي". تشارك ديما بصدق رأيها في المنتجات المفضلة التي تختارها لرعاية طفلها الأول، وسبب اختيارها لهذه المنتجات، علاوة على المغامرات الممتعة التي تخوضها مع "زومي" في المدينة.




نهى نبيل- nohastyleicon


نهى نبيل هي أم لثلاثة أطفال، وتعد من أشهر المدونين في الكويت، إذ يمنح حسابها على Snapchat رؤية فريدة وشخصية حول تجارب حياتها الحافلة بالمشاغل والمغامارات الشيقة، وتقدّم نصائح قيّمة حول واجبات وتجارب الأمومة اليومية للنساء في الكويت.


كارين وازن- karenwazenb


كارين وازن هي سيدة أعمال لبنانية مقيمة في دبي وتقدّم رؤية مفيدة للغاية حول حياتها من خلال Snapchat. كارين أم لفتاتين توأم وصبي رائع، أسروا قلوب رواد التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، وتعتبر مثالاً يقتدى به للأم متعددة المهام، وتمتلك كارين علامة تجارية للنظارات فائقة الأناقة، وهي أيضاً عارضة أزياء تعاونت مع مجموعة من أكثر العلامات التجارية رقيّاً، وتشارك كارين حياة عائلتها المميزة من خلال حسابها على Snapchat وتصطحب المتابعين في رحلات المغامرات الشيّقة مع صغارها

ميس مصطفى- maismustafa


ميس مصطفى هي مدونة الموضة وأنماط الحياة، واكتسبت شهرة واسعة بنهجها الذي اتبعته بأخذ المتابعين في رحلة حملها وتجربة ولادتها، وتوضح ميس بعض الجوانب العملية لتجربة الأمومة، من الرضاعة الطبيعية إلى نمو الطفل، ولا تغفل أبداً عن مشاركة مشاعر الفرح التي تغمر العائلة الجديدة.



بلقيس فتحي- balqeeesss


لبلقيس المطربة المشهورة والمحبوبة في منطقة الخليج، جانب آخر تظهره جلياً في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رُزقت مؤخراً بطفلها الأول. وتقدّم عبر Snapchat نصائح واضحة حول الحياة الزوجية وإرشادات أثبتت أنها في غاية الأهمية لمتابعيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X