عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

حزام عروس 2019 اكسسوار آخر موضة لفستان الزفاف

حزام عروس 2019
حزام عروس 2019
حزام عروس 2019
حزام عروس 2019 اكسسوار آخر موضة لفستان الزفاف
حزام عروس 2019
حزام عروس
حزام عروس 2019 اكسسوار آخر موضة
حزام عروس 2019 اكسسوار آخر موضة
حزام عروس
حزام عروس

في صيحات فساتين زفاف2019، نلحظ أنّ موضة الحزام تكرّس نفسها إلى حد كبير، حيث تمّ اعتمادها مع غالبية المصممين، وذلك لإدراكهم أنّ الحزام المحيط بالخصر، يحمل في طياته الكثير من الأناقة الجلية للفساتين العادية. وتختلف ألوان الأحزمة التي استخدمها المصممون من الفضي إلى البنفسجي والبيج.
أما أنتِ عروستنا، أيّ حزام ستختارين لفستان زفافكِ في الموسم المقبل؟


من المحتمل أنّ أكثر الموضوعات التي تشغل محرّكات البحث على الإنترنت حاليًّا، هي تصاميم فساتين الزفاف، بخاصّة مع حلول فصل الصيف المزدحم بالأفراح في عالمنا العربيّ.
وإذا كنتِ من الفتيات اللّواتي يفضلن اختيار تصاميم فساتين مع بعض الإضافات والألوان كالحزام حول الخصر، فهذه فرصتكِ لتطّلعي على مجموعة كبيرة من هذه الفساتين التي اخترناها لكِ.
تصاميم فساتين الزفاف مع حزام حول الخصر متعدّدة، فقد تنقسم لحزام على منطقة الخصر مباشرة في فساتين السمكة، أو تحت منطقة الصدر مع الفساتين الواسعة والمنسدلة من الأسفل.
هذا وتمنح تصاميم فساتين الزفاف مع الحزام، فرصة للعروس، ليتلاءم لون حزامها وطلاء أظافرها وحذائها مع لون ورود الصالة، ولون ربطة عنق شريك حياتها.


وقد تجدين في بعض التصاميم حزامًا رفيعًا أو عريضًا، قد ينتهي مع ربطة كبيرة على شكل "بابيون" أو وردة أو أيّ شكل آخر. وتتعدّد الخيارات بأن تكون الربطة في الأمام أم في الخلف.
توجد كذلك تصاميم مع حزام من قماش الساتان، فيما تحتوي فساتين أخرى على حزام من الخرز المشكوك، وقد تجدين فساتين مع حزام ذهبيّ لامع.
أغلب الفتيات اليوم يفضّلن الفساتين مع ربطات خصر باللّون الذهبيّ، لأنهنّ لا يتجرّأن على الابتعاد كثيرًا عمّا هو تقليديّ في بلداننا. والآن اخبرينا أيّ نوع من الفتيات أنتِ، وما اللّون الذي تفضّلينه؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X