عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كيف أرضي خطيبي إذا كان لا يحبني؟

رومانسية بين الزوجية
رومانسية بين الزوجية
حب وعشق
حب ورومانسية

لطالما كانت فترة الخطوبة هي فرصة التعارف بين الرجل والمرأة، ومن الطبيعي أن يحدث بها بعض التناغم وكذلك المشاكل أيضًا، وإذا كان خطيبكِ رجلًا صالحًا وأنتِ تسعَيْن دومًا لإرضائه، فإليكِ بعض الأفكار التي تجيب عن سؤال البنات المعتاد، كيف أُرضي خطيبي؟
أهم شيء عليكِ أن تثقي بنفسِك، ففكرة إرضاء الخطيب أمر عليكِ أن تسعي إليه، ولكن من دون أن يكون هو شغلكِ الشاغل، لأنّ هذا الأمر يجعلكِ لا تركزين على حياتكِ وعلى اهتمامكِ بنفسِك، فإذا كنتِ لا تهتمين بنفسكِ كيف سيهتمّ بكِ خطيبكِ؟.
حاولي أن تجدي ما هي الأمور التي من الممكن أن تتشاركا فيها معًا، كقراءة كتاب، أو حضور المعارض سويًّا، أو أيّ أمر آخر تحبان أن تفعلاه ليقوّي العلاقة بينكِ وبين خطيبك.


استمعي لخطيبكِ جيدًا، وإذا كان لا يجيد التحدث عن أمور حياته، تحدّثي أنتِ عن حياتكِ وشاركيه بها، وأخبريه دائمًا أنكِ موجودة بقربه في أيّ وقت، حتى وإن لم يحكِ ذلك.
اطمئني عليه بين فترة وأخرى، لا تنتظري أن يفعل ذلك هو كل مرة، لكي تشعريه باهتمامِك، ولكن تذكري عزيزتي أنّ خير الامور الوسط، فلا تلاحقيه طوال اليوم، لأنّ الرجال يشعرون بالاختناق، وقد يفسر الأمر أنكِ تلاحقينه.


عندما يزوركِ بالمنزل لا تتحدثي عن المشاكل، ولكن اجعلي الوقت يمر بسرعة البرق بالحديث عن الأمور الجميلة، واجعلي كذلك عائلتكِ تشارك بالحوار، ليشعر بالتناغم مع أهلكِ، وأنه واحد منهم.
اخلقي حياتكِ وعالمكِ الخاص، ليشعر الرجل أنك قوية ومعتمدة على ذاتِك، ولكن بالوقت نفسه أنتِ بحاجة إلى قوّته وحنانه، فضعفكِ بهذه الحالة، يكون قوة نجاح لعلاقتكِ، وإرضاءً لخطيبكِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X