أزياء /أخبار أزياء

بالفيديو: Baby shop يطلق حملة توعوية لمناسبة عيد الأم

حملة Baby shop
Baby shopحملة
Baby shopحملة

في إطار استعداده للاحتفال بـ عيد الأم ، أعلن محل الأطفال Baby Shop، الوجهة الشاملة والرائدة لتسوق جميع مستلزمات الأطفال والعضو في مجموعة لاندمارك ، عن إطلاق حملة هادفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويأتي إطلاق حملة #نعمة_الام لمناسبة يوم الأم لإرسال رسالة توعوية حول أهمية القيام بالكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي.

وتعليقاً على هذه الحملة التوعوية المهمة والفريدة ، قال روبان شانموجاراجاه ، مسؤول العمليات الرئيسي في محل الأطفال Baby Shop لدولة الإمارات العربية المتحدة ، "تماشياً مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة في توفير خدمات رعاية صحية عالمية المستوى في منطقتنا ، كان من الضروري أن ندعم برنامج التوعية بـ سرطان الثدي لتقليل عدد الإصابات الناجمة عن المرض بسبب الاكتشاف المتأخر وزيادة تعزيز صحة ورفاه الأطفال وأولياء أمورهم وهذا هو الهدف الرئيسي لحملتنا التوعوية.

وقالت الدكتورة د. كيا شيفادي، أخصائي أمراض النساء والتوليد، عيادة أستر ، الخليج التجاري: "على الرغم من الجهود المبذولة لنشر المعلومات والوعي حول هذه الحالة ، لا يزال الوعي بـ سرطان الثدي موضوعًا يتم تجاهله في كثير من الأحيان. جزء كبير من هذا هو أننا نميل إلى اتخاذ أي خطوات وقائية حتى يتجلى المرض من خلال العلامات والأعراض. إذا تم اكتشافه في وقت مبكر ، فإن معدل البقاء على قيد الحياة في حالات سرطان الثدي هو 93 ٪، وهي نسبة ممتازة مقارنة بأي نوع آخر من السرطان. إذا تم إجراء الفحص الذاتي للثدي بانتظام ، يتم اكتشاف 80٪ من الأورام بواسطة المريض نفسه بدلاً من اكتشافه في أحد مراكز الرعاية الصحية.."

وقالت ياسمين يسري ، إحدى الناجيات من مرض سرطان الثدي بعد إصابتها به لثلاث مرات ، "لايزال المجتمع وللأسف ينظر إلى المصابة بـ سرطان الثدي على أنها ليست كاملة كسائر الأشخاص العاديين ، إلا أنك ينبغي أن لا تعبأي بذلك ، لأنك جميلة ورائعة كما أنت. لا تخافي من الذهاب للكشف المبكر عن سرطان الثدي".

 شاهدي فيديو الحملة :

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X