لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

ماذا ستقدّم هواوي في سلسلة هواتف P30؟

ماذا ستقدّم هواوي في سلسلة هواتف P30؟
سلسلة هواتف P30 تستهدف محبّي التصوير، إذ تحتوي على كاميرات مزوَّدة بقدرات هائلة!
في شأن ميزة النمط الليلي في التصوير، اكتفت هواوي بنشر فيديو يُثير التساؤلات حولها

بعد أن وضعت هواوي ثلاثة فيديوهات قصيرة على منصَّات التواصل الاجتماعي الخاصَّة بالشركة أخيرًا، للإشارة إلى المميزات والتقنيات التي قد تقدمها سلسلة P30 وستطلقها الشركة في 26 مارس (آذار) بباريس، لاقت هذه الفيديوهات إعجابًا ملحوظًا، ولا سيَّما النمط الليلي في التصوير، والقدرة على التقريب (زووم) في هواتف P30.

تستهدف سلسلة هواتف P30 مُحبِّي التصوير، إذ هي تحتوي على كاميرات مزوَّدة بقدرات هائلة، من بينها الـ"زووم"، مع الإشارة إلى أنّ هاتف Huawei P20 PRO قدِّم خاصِّية "التقريب الهجين" أو ما يُعرف بـ 5x Hybrid Zoom للمرَّة الأولى في هاتف ذكي، وذلك في أواخر مارس/ آذار 2018. فهل ستتخطَّى سلسلة P30 من هواوي الحدود المألوفة، في ما يتعلَّق بميزة الـ"زووم"؟

في شأن ميزة النمط الليلي في التصوير، اكتفت هواوي بفيديو يُثير التساؤلات حولها، علمًا أنَّه من المتوقَّع أن تواصل سلسلة هواتف P30 الإرث الذي عُرف به هاتف Huawei P20 Pro لناحية التقاط صور استثنائيَّة في ظروف إضاءة منخفضة عادةً ما تتطلَّب كاميرا احترافيَّة، فضلًا عن تقنيَّة تثبيت الصورة المدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي، الذي يتعرَّف إلى الأجسام ويُصحّح مظهر الصور وأي خلل ناتج عن التحرُّك أثناء التصوير، أو الضبابيَّة التي تنتج عن ارتجاج اليد التي تحمل الجهاز أثناء التصوير.
ويُتوقَّع أنَّ الرسالة التي تنوي هواوي نقلها عبر سلسلة  P30 هي أنَّ هذه الهواتف ستشتهر باسم "هاتف سوبر كاميرا"، علمًا أنَّ هواوي قدَّمت خلال السنوات الماضية ميزات ابتكارية في كاميراتها، فهاتف Huawei P20 Pro قدّم أوَّل كاميرا لايكا ثلاثية 40 ميغابكسل في العالم، مزوَّدة بقدرات الذكاء الاصطناعي (ماستر).

ماذا ستُقدِّم هواوي بعد، في سلسلة هواتف P30؟
يبدو أنّ هواوي ستُفاجئ الجميع، عندما تعقد مؤتمرها العالمي المرتقب خلال الأيَّام القليلة المقبلة، وستكشف النقاب عن المزيد من الابتكارات والتقنيات في سلسلة هواتف P30. وما علينا سوى أن نترقَّب الكشف عن المزيد من مميِّزات هواتف هذه السلسة الخارقة!

 

 

 

* الصور المشمولة ضمن مدونات التواصل الاجتماعي هي مواد مرجعية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X