جمال /مكياجك

الظلال الذهبية لمكياج العيون البنية

Bobbi Brown
مكياج العيون الذهبي
CHANEL
Maybelline
Dior
مكياج العيون الذهبي
MAC
YSL

هناك الكثير من ألوان الظلال التي تليق بـالعيون البنيّة، إذ يسهل تطبيق المكياج عليها ودمج الألوان في ما بينها للحصول على ملامح جذابة ومكياج ناجح. إلا أن الظلال الذهبية تُعتبر من أكثر الدرجات التي تعزّز جاذبية العيون البنيّة وتُظهر لونها بشكل أوضح، وتجعلها تبدو أكثر إشراقاً وحيوية.
إليكِ 8 خطوات بسيطة وسهلة لتطبيق مكياج العيون الذهبي على عينيكِ البنيتين، يمكنك اعتمادها في مكياج السهرات والمناسبات المهمة.

الخطوة الأولى: ضعي كريم أساس العيون على جفنيك قبل أن تضعي الظلال. فهذا المستحضر يساعد في تثبيت المكياج وتوحيد لون البشرة.

الخطوة الثانية: بواسطة ريشة ناعمة ارسمي خطاً بنياً فاصلاً بين الجفن المتحرّك والجفن العلوي كي تحدّدي رسم الظلال والمساحة التي ستغطيها.



الخطوة الثالثة: مرّري الفرشاة على الخط بعد تحديد الرسم، حتى لا يبقى ظاهراً بشكل حادّ.
الخطوة الرابعة: ضعي على الجفن المتحرّك الظلال الذهبية ووزّعيها بواسطة الفرشاة. تأكدي من أنكِ ملأت كل الفراغات وأن الظلال غطّت كامل الجفن.
الخطوة الخامسة: بعد الانتهاء من تحديد رسم الظلال وتوزيعه على كامل الجفن، ارسمي خط الأيلاينر الأسود أو البني الداكن. اسحبي خط الأيلاينر من زاوية العين الداخلية حتى خارجها مع مراعاة حجم الخط المناسب لعينينكِ.


الخطوة السادسة: ضعي على العظمة أسفل الحاجب لمسة هايلايتر ناعمة لتضيئي بها مكياج عينيكِ وتجعليهما تبدوان مفتوحتين ومتوهّجتين.
الخطوة السابعة: ضعي الماسكرا على رموشكِ وأشبعيها جيداً حتى تبدو أكثر كثافة وطولاً.


الخطوة الثامنة: بعد الانتهاء من تطبيق المكياج الذهبي على عينينكِ، نظفي محيطهما بواسطة قطنة نظيفة أو بواسطة اسفنجة المكياج الخاصة بكِ، قبل أن تضعي خافي الهالات السوداء الذي سيزيد من تألق مكياج عينيكِ.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X