أزياء /إطلالة النجمات

صور عبايات دانا الطويرش فخمة وتزيدكِ أناقة

إطلالات دانا الطويرش
العبايه الكاب من دانا الطويرش
دانا الطويرش بالعبايه السوداء
عبايه باللون الشيفون الأبيض والأسود من دانا الطويرش
دانا الطويرش
العبايات مع تطريزات الريش من دانا الطويرش
عبايات أنيقة من دانا الطويرش
عباية مخملية من دانا الطويرش
دانا الطويرش بعبايات مترفة
دانا الطويرش بموديلات عبايات
دانا الطويرش بعبايات مترفة
دانا الطويرش بالعبايات
عبايه باللون الشيفون الأبيض والأسود من دانا الطويرش
دانا الطويرش بالدراعة المزركشة

دانا الطويرش تُعتبر واحدة من أشهر مدونات الموضة الخليجيات، يتابعها الملايين عبر حسابها الشخصي على انستقرام، لها ذوق راقٍ ومترف بعالم الموضة، وبالرغم من أنها ليست من مدونات الموضة المحجبات، إلا أنها تعتزّ كثيرًا بموديلات العبايات، وكثيرًا ما ترتديها بخاصة تلك التي تتميز بالذوق المترف والفخم، جمعنا لكِ أشهر اطلالاتها بالعبايات لتستلهمي منها يناسبكِ.

لفتنا الدراعة أو العباية المترفة التي تحمل الطابع والطراز الخليجي، باللون الأحمر الجريء، مع التطريزات الذهبية الفخمة، مناسبة لأجواء الحفلات، كما أنّ اللون كان مناسبًا لبشرة دانا الخمرية وشعرها الأسود، وهذا النوع عادة من العبايات إذا اخترتِ معه اكسسوارات أو مجوهرات ذهبية، لن تبدي مبالِغة طالما كان الحجم ليس كبيرًا كالذي اعتمدته دانا.

أما هذه العباية الكاب مع أكمام الفراشة، فمثالية أكثر للأمهات، بخاصة مع الألوان الكلاسيكية كالرمادي والأسود، تجمعين فيها بين الاطلالة المرحية والعصرية، وإذا كنتِ ممتلئة، فهذا التصميم هو خياركِ الأنسب.

هذا اللون الأحمر العنبي بخامة الفيلفت للعباية القطيفة من دانا، كان مترفًا أيضًا، اعتمديه مع حجاب باللون الأسود حتى تكسري حدة اللون الأحمر، ولكن بالنسبة للشوز، يمكنكِ اعتماد أحد درجات الأحمر لتبدو متاغمة مع العباية.

التصاميم البسيطة للعبايات أيضًا كان لها نصيب من خيارات دانا، كالعباية باللون الأبيض والأسود الشيفون، نسقتها مع طرحة سوداء لتبدو أكثر كلاسيكية، بينما الطرحة البيضاء سوف تجعل بشرتكِ فاتحة أكثر، بخاصة إن اعتمدتِ شنطة بيضاء متوسطة الحجم لاطلالة أكثر عملية.

تهتم دانا كثيرًا بالتفاصيل، وهو أمر واضح كثيرًا بخياراتها، حتى عندما اختارت عباية سوداء كاملة، اعتمدت على بعض النقوشات باللون الأبيض مع الأسود على الأكمام الواسعة، لاطلالة مترفة وجذابة، مناسبة وعمليه لكل مناسباتِك.

إليكِ بهذا الألبوم صور عبايات دانا الطويرش فخمة وتزيدكِ أناقة.. هل أعجبتكِ؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X