أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

انتقادات جديدة لميغان بسبب "ممارساتها الأمريكية"!

ميغان ماركل
الأمير هاري وميغان
ميغان
الأمير هاري وميغان

أخذت الانتقادات والاتهمات لدوقة ساسيكس، ميغان ماركل Meghan Markel ، تتزايد في الفترة الاخيرة سواء من داخل القصر أو من خارجه ، وخصوصاً بعد خلافاتها مع زوجة الأمير وليام Prince William  الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton وكسرها للكثير من تقاليد القصر الملكي ، والاحتفالات التي تقيمها لاستقبال مولودها القادم على الطريقة الأمريكية ..

وجاء جديد الاتهامات لميغان من قبل الممثل الرسمي السابق للملكة البريطانية إليزابيث الثانية Queen Elizabeth ، ديكي آربيتر، زوجة الأمير هاري دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بالتبذير والقيام بممارسات "أمريكية".

هذا ما يجمع ميغان ماركل بالأميرة ديانا


وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن ماركل متهمة بتبذير الكثير من المال وباهتمامها المفرط بالتقاليد الأمريكية، بسبب إقامتها لتقليد يسمى (حمام المولود) "baby shower"، وهو احتفال تكريم لأم المستقبل قبل ولادة طفلها، تلتقي فيه الحامل مع صديقاتها وتتلقى منهن الهدايا. وقد انطلقت هذه العادة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد الحرب العالمية الثانية.

وأقامت دوقة ساسكس حفل "baby shower" على شرف مولد طفلها الأول من الأمير هاري Prince harry في نيويورك. وكلف الاحتفال أكثر من 500 ألف دولار، وهذا تبذير مبالغ فيه، وفقاً لآربيتر.
ويظهر تنظيم الاحتفال في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقاً للممثل الرسمي السابق للقصر الملكي، نقصاً في وطنية ميغان ماركل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X