أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات ..مدونات الموضة الخليجيات يتألقن بالأبيض في الربيع!

جمال النجادة
سندس القطان
سندس القطان
فاطمة حسام
مرمر محمد
زوري أشكناني
حنين الصيفي
دلال الدوب

من الألوان التي لا يمكن الاستغناء عنها بعالم الأزياء، هو الأبيض، وقد برز بشكل كبير بأسابيع الموضة العالمية لربيع وصيف 2019، لتبدأ مدونات الموضة المحجبات اعتماده بطرق مختلفة وجذابة تناسب حجابهنّ.

والفاشينيستات بشكل خاص لا يتخلّين عن هذا اللون بشكل عام، كونه مثاليًّا في الطقس الحار، وأنيقًا وجذابًا، كما أنه مناسب لدرجة البشرة الخمرية التي تتميز بها الصبايا بعالمنا العربي.

بآخر اطلالتها وواحدة من أزيائها الربيعية، اعتمدت الفاشينيستا مرمر محمد على البدلة الربيعية، ببنطلون واسع وأكمام وأكتاف مطرزة بالخرز الفضي، نسقتها بطريقة حيادية كاملة، وهي إحدى الطرق التي تفضلها مرمر بشكل كبير مع طرحتها البيضاء وشوز أبيض.



أما دلال الدوب، فبدأت باعتماد لونها المفضل الأبيض بشكل واضح من الآن، كاختيار الفستان الأبيض بالكامل، مع خطوط بيضاء وصفراء على الكتف، طبقت الطريقة الحيادية على هذا اللوك، ولكن بطريقة أكثر بساطة، باعتماد الطرحة البيبي روز المطرزة بلمسة فضية على الأطراف، وننصحكِ بأن تحتفظي بهذا اللون للحجاب للتألقي به في موسم الربيع مع الملابس الفاتحة.

 

 


في المقابل اعتمدت المدونة سندس القطان على هذا اللون، ولكن بطريقة أكثر كلاسيكية تناسب شخصيتها، كالبلوزة الطويلة جدًّا مع كشكش على الرقبة والأكمام، نسقت معه شالًا خفيفًا من ديور Dior  ، وشنطة من العلامة نفسها باللون الرمادي الثلجي، لاطلالة مناسبة للمرأة الثلاثينية فما فوق، وأنيقة كذلك للعمل في الطقس الحار.

معطف الترينيش Trench coat من الصيحات الرائجة بربيع هذا الموسم، فلِمَ لا تعتمديه باللون الأبيض الثلجي أو الكريمي لاطلالة كاجوال، كاللوك من جمال النجادة، مع البنطلون الأبيض، وسنيكر من اللون نفسه، وشنطة باللون الأحمر العنبي.




بطريقة كلاسيكية وناعمة اختارت المدونة الخليجية فاطمة حسام التنورة البيليسيه الساتان، التي ستستمر معنا لهذا الربيع أيضًا، مع معطف طويل أبيض بخامة مزركشة، نسقت معه شنطة يد أنيقة من هيرميس Hermes باللون الرمادي، أما الشوز فكانت كلاسيكية من الدرجة الأولى من علامة Manolo Blahnik مانولو بلانيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X