أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

«تحقيق أمنية» تحقق حلم طفلة بأن تصبح طبيبة لمدة يوم واحد

حققت مؤسسة «تحقيق أمنية» حلم الطفلة «هالة»، 5 سنوات، في العمل كطبيبة لمدة يوم كامل في إدارة الخدمات الطبية بالشارقة، وذلك خلال مشاركتها في الحفل الذي نظّمته إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية في مبنى الإدارة بالشارقة، بمناسبة اليوم العالمي للسعادة، تحت شعار «أسعد غيرك، تسعد».


الحفل اشتمل على العديد من المسابقات الترفيهية والثقافية، وعدد من الأنشطة والفعاليات الإنسانية، بحضور حشد من العاملين في إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، فريق عمل مؤسسة «تحقيق أمنية»، مع مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام.
وقامت إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، في ختام الحفل، بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على فريق عمل مؤسسة «تحقيق أمنية»، وممثلي وسائل الإعلام مع التقاط الصور التذكارية.


يذكر أن مؤسسة «تحقيق أمنية» هي مؤسسة تعمل في الإمارات منذ 2004، كأول فرع في بلد عربي، تم إشهارها مؤسسة رسمية تتبع وزارة الشؤون الاجتماعية، وهي تعمل على تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة، عبر التنسيق مع المستشفيات، ومع الجهات المعنية؛ لتحقيق أحلامهم البسيطة؛ آخرها أمنيتان لطفلين، اختلف عمرهما وأمراضهما وأمانيهما، هما: رهف أحمد العيساوي، وزياد بنرحمونة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X