أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تطلب الخلع وتقول: «زوجي معتبرني خدامة وبيرفض يعمل لنفسه الشاي»

خلع
خلع
خلع

«زوجي معتبرني خدامة وكسول جدًا وبيرفض يعمل لنفسه الشاي».. بتلك الكلمات بررت سيدة ثلاثينية تدعى «منار» أسباب دعوى خلع أقامتها أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس شرق العاصمة القاهرة، بسبب معاملة زوجها السيئة لها، وأنه يعتبرها خادمة ويعتدي عليها بالضرب كلما طلبت منه مساعدتها بإنهاء الأمور البسيطة التي يحتاجها كإعداد القهوة والشاي وغيرها من الاحتياجات الخاصة التي يتم إعدادها بسرعة كبيرة.


قالت الزوجة في دعواها، إن زوجها كسول ولا يحب مساعدتها ولا يفعل شيئاً غير مطالبتها بمساعدته في تلبية احتياجاته: «أول ما يدخل البيت بيديني أوامر وهو قاعد مبيعملش حاجة»، مضيفة أنها حاولت التحدث مع زوجها ليغير تصرفاته، فيغير مسار الحديث إلى طلب الأكل أو تجهيز ملابسه للخروج: «حاسة إني اخترت واحد غلط وبتعذب وعايشة بتعذب بسببه».


وأضافت الزوجة أنها فكرت في طلب الطلاق عدة مرات لكن والدتها أثنتها عن ذلك، وأن الزوجة طالبت زوجها بتغيير تصرفاته، فوافقها، لكن في أحد الأيام عاد من العمل ونادى عليها ثم رماها بهاتفه المحمول دون أي سبب، مبرراً في وقت لاحق: «بنادي عليكي مبترديش» ثم اعتدى عليها بالضرب ما أحدث لها إصابة بالغة في الوجه،


طلبت الزوجة الطلاق لكنه رفض، فجمعت مستلزماتها وذهبت إلى بيت أسرتها عندها لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع ضده.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X