موديلات أساور ماسية للعروس موضة 2021

لا تكتمل اطلالة العروس الا بـ سوار يزيّن يدها ويخطف الأنظار ببريقه . ننصحك بالاكتفاء بسوار واحد وعدم وضع أي اكسسوار اخر جانبه . مع فستان الزفاف الأبيض، اعتمدي سواراً بـ الذهب الأبيض المرصع بـ الألماس، فهناك تصاميم مختلفة ستجدين بينها ما تبحثين عنه.

تابعي المزيد: لفات طرح عرايس للوجه الصغير

 

موديلات أساور لعروس 2021

 

أساور ذهب أبيض
أساور ذهب أبيض




مع فستان الزفاف الأبيض، اعتمدي سواراً بـ الذهب الأبيض المرصع بـ الألماس، فهناك تصاميموتعد الأساور المفتوحة من أجمل موديلات أساور ذهب رائجة مؤخراً، مثل سوار شانيل Chanel بتصميم زهرة الكاميليا الأخاذ، الأساور الناعمة المغطاة بالفصوص البرّاقة من دافيد موريس David Morris، ميسيكا Messika، بياجيه Piaget، وتيفاني آند كو Tiffany & Co. مختلفة ستجدين بينها ما تبحثين عنه.

 

أساور ذهب أبيض مزبنة بالورد
أساور ذهب أبيض مزبنة بالورد


كما أبدعت دار غراف Graff في تصميم أساور ذهب فخمة مستوحاة من الطبيعة، حيث الورود وأوراق الأشجار البرّاقة، منها بتصميم رفيع ومنها العريض.

 

أساور ذهب أبيض فخمة
أساور ذهب أبيض فخمة



أيضاً قدمت دار ديور Dior تصميماً عصرياً بالذهب الأبيض والوردي المرصع بالألماس، مع تصميم الخطوط المتداخلة والفراغات التي تكشف عن أجزاء من المعصم الذي يلتف حوله السوار.

 

أساور ذهب أصفر
أساور ذهب أصفر




ولأن الذهب الوردي هو رمز الأنوثة والنعومة، فلا تترددي في اختياره مع فستان زفاف أوف وايت أو عاجي، وسيمنحك إطلالة حالمة كالأميرات.
وقد حرصت العديد من الماركات على تقديم موديلات أساور ذهب وردي ناعمة لترضي ذوق كل عروس.
من أجمل التصاميم، تلك التي قدمتها دار شوميه Chaumet حيث اتسمت بالتنوع في السُمك والموديلات، ولكنها اتفقت في شيء واحد، ألا وهو بريق الألماس.

 



كما قدمت دار شوبارد Chopard السوار بتصميم القلب المرصع بالألماس؛ ليعبر عن مشاعر الحب في هذه الليلة المميزة بالعمر.

 

أساور ناعمة
أساور ناعمة



وأثرت دار كارتييه Cartier إبداعاتها في المجوهرات بهذا السوار الفخم بالذهب الوردي والفصوص الصغيرة التي تشع بريقاً بالألماس.

 

أساور ذهب فخمة
أساور ذهب فخمة


لم تتوقف ابتكارات المصممين على الأسلوب التقليدي للأساور، وإنما قدموا إبداعات تجمع بين العصرية والرقي، مثل سوار لويس فيتون Louis Vuitton، سوار ميسيكا Messika بالفصوص المتحركة.

 



أما إذا كنتِ تفضلين التصاميم الكلاسيكية التي تميل للطابع الشرقي، فنرشح لكِ السوار الذهب الأصفر من بوتشيلاتي Buccellati، والسوار الذهبي الوردي من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

 

أساور ذهب فخمة
أساور ذهب فخمة

 

 

تابعي المزيد: صور خواتم زفاف ملونة لعروس السنة الجديدة