لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

آبل تطلق تطبيق +Apple TV وترفع سقف المنافسة

أبل تطلق تطبيق +Apple TV
إطلاق +Apple TV
الخدمة الجديدة من أبل

أطلقت آبل Apple خدمة +Apple TV التي ستسمح للمستخدمين بالوصول إلى برامج وأفلام وأفلام وثائقية حصرية وأصلية لترفع بذلك سقف المنافسة.
وأعلنت الشركة يوم أمس في 25 أذار/مارس عن إطلاق +Apple TV، الخدمة الجديدة التي تتيح مشاهدة أهم البرامج والأفلام العالمية والأفلام الوثائقية الحصرية والأصلية من دون إعلانات وبحسب الطلب.
وستتوفر خدمة +Apple TV هذا الخريف عبر تطبيق Apple TV ، حيث ستشمل مجموعة جديدة من البرامج من أبرز المبدعين في العالم مثل أوبرا وينفري وستيفن سبيلبرغ وجنيفر أنستون وريس ويذرسبون وأوكتافيا سبنسر وجاي جاي أبرامز وجايسون موموا وم. نايت شيامالان وجون م. تشو، وغيرهم.
كما أعلنت Apple عن تطبيق Apple TV الجديد كلياً وقنوات Apple TV التي ستتوفر في مايو 2019، حيث يجمع التطبيق الطرق المختلفة لمشاهدة واكتشاف الأفلام والبرامج والرياضة والأخبار وغيرها في تطبيق وحيد على iPhone وiPad وApple TV وMac وأجهزة التلفزيون الذكية وأجهزة البث عبر الإنترنت.

فيديو: صور مُسرَّبة تكشف عن تصميم iPhone 11 الجديد


ويمكن للمستخدمين الاشتراك في قنوات Apple TV الجديدة ومشاهدتها، كما يمكنهم أن يدفعوا مقابل الخدمات التي يريدونها فقط، مثل HBO وSHOWTIME وStarz، كلها بحسب الطلب وكلها متوفرة سواء أكانوا متصلين بالإنترنت أم لا، بجودة مدهشة للصوت والصورة، كما يمكنهم الاستمتاع بالرياضة والأخبار وشبكات التلفزيون من مزودي الخدمة عبر الكابل أو القمر الاصطناعي، وكذلك شراء أفلام وبرامج من iTunes أو استئجارها، كل ذلك داخل تطبيق Apple TV الجديد والمُخصص.

هواتف من آبل سعرها أقل من 300 دولار


يشار إلى أن تطبيق Apple TV يسمح بتخصيص ما يحب المستخدمون مشاهدته في التطبيقات والخدمات التي يستخدمونها حالياً، ويقوم مع الوقت بفهم اهتمامات المستخدم بشكل شامل وآمن. سيقترح التطبيق برامجاً وأفلاماً من أكثر من 150 من تطبيقات البث عبر الإنترنت، بما فيها Amazon Prime وHulu، إلى جانب خدمات القنوات المدفوعة مثل Canal+ وCharter Spectrum وDIRECTV NOW وPlayStation Vue. وستتم إضافة Optimum وSuddenlink من Altice في وقت لاحق من العام الجاري.
إضافة إلى ذلك، سيصبح تطبيق Apple TV المكان الجديد الذي تتواجد فيه مئات الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية المتوفرة حالياً للشراء أو الاستئجار في متجر iTunes Store.

 

تسريبات عن سمَّاعة AirPods 2 قبل إطلاقها رسميًّا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X