جمال /شعر وتسريحات

خلطة لتنعيم الشعر ومكوناتها طبيعية

خلطة طبيعية لتنعيم الشعر
خلطة لتنعيم الشعر ومكوناتها طبيعية
خلطة لتنعيم الشعر ومكوناتها طبيعية
تحتوي الخلطة على قشر الموز
تحتوي الخلطة على زيت الزيتون

حلم الشعر المالس يراود كل سيدة تتمنى الحصول على شعر ناعم لا يحتاج الى تصفيفه بعد الاستحمام، ولا حتى زيارة مصفف الشعر باستمرار. اليوم وبفضل الخلطات الطبيعية لم يعاد هناك أي مستحيل، تعرفي الى مكونات  خلطة لتنعيم الشعر ، طبقيها وتمتعي بشعر ناعم كالحرير، بعيداً عن أدوات التمليس.

مكونات الخلطة
نصف كوب من زيت الزيتون.
ملعقة كبيرة من أوراق إكليل الجبل المجففة.
قشور حبة من الموز.




طريقة التحضير والتطبيق
للحصول على خلطة لتنعيم الشعر اخلطي زيت الزيتون وأوراق إكليل الجبل وضعيهما في إناء على النار. من ثم أضيفي إليهما قشور الموزة. وحين يبدأ الخليط بالغليان، انزعيه عن النار واتركيه جانباً لمدة ساعة من الوقت. صفي الخليط وطبقيه على شعرك، مع الحرص على تدليك خصلات شعرك وفروة رأسك جيداً بهدف تغلغل الخليط جيداً فيهما. اتركي شعرك لمدة نصف ساعة، بعدها اغسليه على الطريقة الاعتيادية. لا تجففي شعرك ولا تستخدمي أدوات التمليس، بل انتظري أن يجف من تلقاء نفسه، وستلاحظين النتيجة فوراً.




فوائدها
تحتوي خلطة لتنعيم الشعر على مكونات طبيعية تعمل على تنعيم الشعر وجعله مالساً، فـ  زيت الزيتون يشتمل على مواد مرطبة ومغذية للشعر تحول دون جفاف خصلات الشعر وتلفها. أما إكليل الجبل، فهو غني بالعناصر الضرورية المملّسة للشعر والتي تساهم في القضاء على الخصلات الجافة والمنفوشة. فيما يحتوي قشر الموز على كمية كبيرة من البروتينات التي تغذي الشعر وفروة الرأس وتعزز نعومته ولمعانه.

 

تابعي أيضاً:

خلطة لتنعيم الشعر من الموز والبيض

خلطة لتنعيم الشعر الجاف بالعسل والزيت

وصفات تنعيم الشعر من الاستعمال الأول

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X