أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

محمد صلاح ينشر محادثة طريفة بينه وبين والدته على «واتس أب»

النجم المصري محمد صلاح
من أشهر وأفضل لاعبي العالم
المحادثة التي نشرها صلاح بينه وبين والدته
صلاح مع معجبة أخرى
الصورة التي انتشرت لمحمد صلاح مع المعجبة
صلاح هداف ليفربول

لا يهم الأمّ ماذا يكون ابنها، نجمًا، مشهورًا، سياسيًا كبيرًا... بالنسبة لها هو ابنها الحبيب فقط لا غير، ومن هنا، يواجه الكثير من الشخصيات العامة مواقف طريفة مع أمهاتهم بسبب هذا الأمر، فـ«ستّ الحبايب» ستظل تعامله على أنه ابنها الصغير الذي ربته واعتنت به. وآخر هذه الشخصيات، الفرعون المصري «محمد صلاح» نجم وهدّاف فريق ليفربول الإنجليزي، الذي نشر عبر حسابه في موقع «إنستغرام» صورة لمحادثة طريفة مع والدته، لاقت انتشارًا واسعًا وردود أفعال لطيفة.


وبحسب ما نشره موقع «سكاي نيوز»، فقد جاءت هذه المحادة اللطيفة، التي أجراها «صلاح» مع والدته على تطبيق الـ«واتس أب»، بعد انتشار صورة له برفقة إحدى المعجبات من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي هذه المحادثة، تظهر الصورة التي أرسلتها والدته إليه، وكان صلاح يحتضن إحدى المعجبات، وعلقت عليها قائلة: «ايه ده يا نهار أبيض».


ثم عادت لترسل والدة صلاح له مرة أخرى، تعليقًا طريفًا قالت فيه باللهجة المصرية الجميلة: «لو أنا شوفت أبوك بيعمل كده هعمله خلع». من جهته، تقبل النجم المصري محمد صلاح، هذه المحادثة مع والدته بروح مرحة، ونشر صورة المحادثة لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بعدد من رموز «الوجوه الضاحكة» التعبيرية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X