اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"فوكس سينما" تفتتح "ذا روف الياسمين" في الرياض.. والرئيس الإقليمي يكشف لـ "سيدتي" المناطق المستهدفة صيفاً

7 صور

افتتحت "فوكس سينما" أمس الاثنين، ثالث صالاتها في الرياض، العاصمة السعودية، والرابعة في البلاد، وذلك في "ذا روف الياسمين".


ويوفر مجمع "ذا روف الياسمين" الجديد مزيجاً من وسائل الترفيه، والخيارات الواسعة والمتنوعة من المأكولات والمشروبات، وتبلغ سعة دار العرض الجديدة فيه 553 مقعداً، وتضم ثماني شاشات عرض ضخمة، تقدم تجارب فريدة واستثنائية في أجواء فاخرة، خاصةً للعائلات، من أبرزها KIDS، ومفهوم السينما الراقية الجديد VIP.


وتأتي هذه الدار امتداداً لدور العرض التي دشنتها "فوكس سينما" في إبريل الماضي في مجمع الرياض بارك، والقصر مول في فبراير الماضي.


وحظي الافتتاح بأجواء مميزة، فخلال ساعة ونصف الساعة تم تقديم عديد من المقطوعات الموسيقية في الحفل، وقص شريط الافتتاح محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى "ماجد الفطيم"، وذلك بعد أن تحدث إلى الحضور عن أهمية افتتاح "ذا روف الياسمين" بعد نحو عام كامل من افتتاح أول سينما في السعودية في إبريل 2018. وشهد الافتتاح كذلك تقديم الضيافة إلى الحضور.


وتتميز سينما "ذا روف الياسمين" بجلسات خارجية رائعة في الهواء الطلق.


وتواصل "فوكس سينما" عرض الأفلام الحصرية من هوليوود وبوليوود، والأفلام العربية، كما تقدم عروض أفلامٍ متنوعة اللغات، منها الإنجليزية والعربية والهندية، لتمكِّن شرائح المجتمع من الاستمتاع بالفن العالمي.


وتعليقاً على افتتاح دار العرض الجديدة، قال لـ "سيدتي" محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى "ماجد الفطيم للمشاريع في السعودية": "أول دار سينما قمنا بافتتاحها، كانت في الرياض بارك، وهذه رابع دار عرض سينمائية لنا، والثالثة في الرياض. في العام الماضي بدأنا بأربع شاشات عرض، واليوم لدينا 39 شاشة في السعودية، وفي نهاية العام الجاري سيكون لدينا 110 شاشات في السوق السعودية".


وحول التوسع في افتتاح دور السينما في السعودية، قال: "في منتصف إبريل سنفتتح دار سينما جديدة، خاصة ومثالية ونادرة VIP، في برج المملكة مخصَّصة لكبار الشخصيات لتجربة فريدة واستثنائية".


وأكد الهاشمي، أن "فوكس سينما" أسهمت في زيادة الفرص الوظيفية للشباب السعودي، حيث إن 90% من العاملين فيها من السعوديين، وهذا سيعود إيجاباً على "فوكس سينما".


وكشف أن النصف الأول من العام الجاري، سيشهد توسُّع "فوكس سينما" على الخارطة السعودية، فبعد الرياض وجدة، ستشهد المنطقة الشرقية افتتاح أول دار عرض لـ "فوكس سينما"، وتحديداً في يونيو المقبل.


ومن المقرر أن تفتتح "فوكس سينما" 110 شاشات عرض في السعودية بنهاية العام الجاري، وستشمل هذه الشاشات المنطقة الشرقية، ومدينة تبوك في شمال البلاد، كما ستعرض 250 فيلماً عليها خلال 2019.