جمال /شعر وتسريحات

شامبو هيد آند شولدرز الجديد بخلاصة الفحم

شامبو هيد آند شولدرز الجديد
شامبو هيد آند شولدرز الجديد
امبو هيد آند شولدرز الجديد

تتعرض فروة الرأس للعديد من العوامل الخارجية كل يوم ، حيث يمكن أن تتراكم عليها خلايا البشرة الميتة والشوائب. ويؤدي تعرض الشعر بشكل يومي للتلوث، والشمس، والتصفيف إلى فقدانه لحيويته، وبالتالي فإن شعرك يحتاج لروتين عناية لديتوكس فروة الرأس. شامبو هيد آند شولدرز الجديد بالفحم مع الميثول المنعش منحك روتين استثنائي للعناية بشعرك، عن طريق تخليص فروة الرأس من السموم المتراكمة، وتخفيف الحكة ومنحك شعر خال من القشرة 100%.


بات بإمكاننا اليوم تسخير فعالية الفحم المنشط لتنظيف الشعر بلطف، وإزالة الشوائب للحصول على شعر وفروة رأس صحيين. تحتوي تركيبة "هيد آند شولدرز" الجديدة على بيريثيون الزنك والميثول الذي يمنح الانتعاش لفروة الرأس، ما يجعلك تشعرين بالانتعاش والنشاط، بفضل التنظيف المتوازن والترطيب العميق.


وقالت مي عبد المقصود من هيد آند شولدرز : "سواء أكنت تتطلع للتخلص من السموم أو الاستفادة من مزايا الفحم المنشط، فمن المهم التخلص من القشرة المتراكمة على فروة الرأس بنسبة 100٪ لتتمكن من التنفس وبالتالي الحصول على شعر رائع. يمتلك الفحم المنشط القدرة على تخليصك من الزيوت والشوائب والسموم المتراكمة على شعرك، وهذا يمنحك فروة رأس صحية خالية من السموم لبداية يوم رائع ".

يعتبر الفحم المنشط عنصر نقي ومضاد طبيعي للأكسدة، وباستخدامه على الشعر مع الماء الساخن فهو يوفر الأوكسجين لفروة الرأس، عبر توسيع مسام الفروة وبالتالي التخلص من السموم على نحو أكبر.
ويمكن لأربع كبسولات من الفحم المنشط أن تغطي سطح ملعب كرة القدم، وهنا يكمن السر في دور الفحم المنشط كعنصر فعال للتخلص من السموم بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات المدهشة. والأكثر من ذلك، يمنحك إنتعاش المنثول طويل الأمد جو من الهدوء والراحة طوال اليوم.


يعتبر شامبو هيد آند شولدرز بخلاصة الفحم، عنصر ضروري يجب إستخدامه من قبل الأشخاص الذين يتطلعون للتخلص من السموم والحصول على شعر وفروة رأس منتعشين وصحيين بدون قشرة. ضعي الشامبو على شعرك لبضع دقائق وسيتفاعل الفحم المنشط مع فروة رأسك تماماً كما يتفاعل مع بشرتك وشعرك، حيث سيتم تخليصها من السموم وتنقيتها.
جربي شامبو هيد اند شولدرز بخلاصة الفحم، ديتوكس فروة رأسك ديتوكس فكرك!
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X