عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

نمط خاتم الخطوبة المناسب لبرجِك

خواتم خطوبة متنوعة
خاتم خطوبة
خواتم زفاف كلاسكية
خواتم زفاف كلاسكية

ليس من السهل العثور على خاتم الخطوبة الذي ستضعينه في إصبعكِ للأبد . فلماذا لا نساعدكِ؟ إذا كنتِ تجدين صعوبة في التحديد، قد يعطيكِ برجكِ فكرة. إليكِ نمط الخاتم الملائم لكِ وفقًا لبرجِك:
الحمل
شخصية لحوحة ومقنعة، من المضمون تقريبًا حصولها على الخاتم الذي تريد ... أو غير ذلك! باعتباركِ عاشقًة لما هو كلاسيكي، فسوف تنجذبين إلى الحجر الدائري بحلقة خاتم مسطّح ، أعلى قليلًا من المعتاد لضمان بروزها.
الثور
الجودة هي اكثر ما يهمّكِ. بدلًا من اختيار حجر أكبر وأقل جودة ، فأنتِ تبحثين بجد لإيجاد أفضل جودة ولون ممكن. قد يوقفكِ اندفاعكِ عن إنفاق مبلغ كبير – حاولي العثور على خواتم مدهشة تقلّ قيمتها عن 2000 دولار ، فالجودة والشعور هما ما يشدانِكِ.


الجوزاء
تنعكس شخصيتكِ النابضة بالحياة بشكل أفضل في أحجاركِ المحظوظة: الزمرد والتوباز. لحسن الحظ ، كلاهما يتوافران كأحجار وسطية جميلة لخاتم خطوبة ذي سحر قديم.
السرطان
المرح واللمسة غير الاعتيادية، غالبًا ما يشدانِكِ. لا تبالغي كثيرًا عند اختيار قطعة ملائمة لكل زمان، تقبّلي حبّكِ للألوان غير العادية. يمكن أن يكون الحجر حجر ميلادكِ، أو ميلاد شريك حياتكِ، أو ببساطة اللون المفضل لديكِ.
الأسد
الناري والعاطفي شعاره إما "التميّز أو البروز، أو عدم فعل شيء، يمكن لانتقاء القصة المستطيلة أو الهندسية، مساعدتكِ على تحقيق حجم لافت كما تريدين.
العذراء
كائنات عملية مع ميل للبساطة والكلاسيكية، والخاتم الخالد هو شيء سوف تعتز به إلى الأبد. بدلًا من اختيار شكل عصري من الوقت الحالي ، فإنّ الماس بقصة cushion-cut والمرصع بالذهب 14 قيراط، هو الحل الأمثل بالنسبة لكِ.
الميزان
رومانسية، فلماذا لا تحيدين عن التقاليد وتضعين قلبكِ على إصبعكِ . الماس بقصة على شكل قلب مع حلقة خاتم رفيعة من الذهب الأبيض، خيار كلاسيكي، إلا أنه ممتع.


العقرب
العقرب شخصية عميقة معنية بالتفاصيل ، لذلك سيكون لديكِ رأي واضح في ما يتعلق بخاتم الخطوبة، تمتعي بحجر بقصة الزمرد emerald cut ، وحجارة جانبية لتشكل خطوطًا حادة ومستقيمة، تتميز بالجرأة والكمال.
القوس
محبّ للمرح وغالبًا ما يكون متهوّرًا ، هناك جانب غريب الأطوار لـه، يجب أن ينعكس في الخاتم. اختاري خاتمًا كلاسيكيًّا مستوحًى من القصص الخيالية، مع حجر بيضوي ليعكس شخصيتكِ.
الجدي
من محبي الكلاسيكية . ولأنكِ ممن يكثرون التفكير، اجعلي هذا الأمر بسيطًا. من المؤكد أنكِ تحبين الماس الكلاسيكي الدائري ، السوليتير، في إطار بسيط من الذهب أو البلاتين ، ولن تملّي منه.
الدلو
من المؤكد أنكِ ستحبين خاتمًا بأحجار منتشرة مبعثرة ، أو شكل عريض ومعقد ، أو لمسات أخرى فنية.
الحوت
تقبّلي برجكِ المائي، وادخِلي جوانب البحر في كنزكِ. الياقوت أو القصة المستديرة، خياران مشرقان ورائعان مثل المحيط ، سوف يتحدثان إلى قلبكِ وتفصحين عن حبّكِ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X