عروس سيدتي /مكياج العروس

مكياج عروس ربيعي لتتناغمي مع الطبيعة

مكياج عروس ربيعي لتتناغمي مع الطبيعة
مكياج عروس
مكياج عروس ربيعي
مكياج عروس ربيعي
مكياج عروس ربيعي
مكياج عروس

الربيع بألوانه المبهجة، يجعل العروس ترغب في اعتماد صيحات مكياج مميزة، وألوان مختلفة تُبرز جمالها، وتتناغم أيضًا مع الطبيعة، ولأنّ المكياج يأخذ الكثير من اهتمام العروس، إليكِ مكياج عروس ربيعي لتتألقي به بيوم أحلامِك، وتكوني العروس التي تحلمين.
في الربيع عليكِ الحصول على بشرة نضرة وصحية، وتنظيفها قبل حفل الزفاف على الأقل بأسبوع واحد، لأنكِ لن تحتاجي إلى كريم أساس بتغطية عالية، فكلما كنتِ أكثر طبيعية، كلما كنتِ جذابة أكثر.
يمكنكِ بالربيع اعتماد كريم أساس داكن درجة واحدة فقط عن لون بشرتكِ الطبيعي، فكثير من الصبايا يمِلن إلى اعتماد اللون الداكن بهذا الموسم، مع لمسة برونزية بسيطة.


ضعي بودرة الوجه لكي تمنع كريم الاساس من أن يصبح لامعًا على بشرتكِ، بخاصة مع ارتفاع درجة الحرارة والتعرق، ولاسيما لصاحبات البشرة الدهنية.
اختاري ألوان ظل الجفون الترابية، أو للمسة جريئة اعتمدي درجات الفوشي اللامعة فوق الجفون، وخطًّا خفيفًا جدًّا للجفن السفلي، وإذا اعتمدتِ هذا الستايل يفضل أن تختاري معه أحمر شفاه غلوس وردي.
أما إذا كنتِ ترغبين بوضع خط الأيلاينر، فالأفضل أن تعتمدي مع الألوان الترابية، لمسة ميتالك على منتصف الجسم، كخدعة تضيء وجهكِ.


وبالنسبة للرموش، اختاري الرموش متوسطة الحجم كلما كنتِ ستعتمدين على درجات ألوان خفيفة، حتى لا تبدو عيناكِ واسعتين.
كذلك أحمر الخدود الخوخي سيكون خياركِ الأول، فهو الأنسب لربيع 2019، أو إن كنتِ لا تفضلين هذا اللون، فاختاري اللون الوردي أو الرونزي.
ولكنّ أحمر الشفاه سيكون خياركِ بحسب ذوقِك، ولكننا ننصحكِ باعتماد أحمر شفاه نود ولامع، للمسة بسيطة وهادئة وطبيعية أكثر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X