فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زارا البلوشي تحصدُ جائزةَ النخلة الذهبية لأفضل ممثلة

عَبْرَ صفحتها الرسمية في "إنستقرام"، نشرت الفنانة  زارا البلوشي صورةً لفوزها بجائزة أفضل فنانة، عن فيلم ستارة، وحصولها على جائزة النخلة الذهبية لأفضل ممثلة. وعلقت زارا قائلة: "الحمد الله فزت بجائزة أفضل فنانة عن فلم ستارة.. شكرًا لطاقم الفلم".


كما نشر زوجها المخرج سمير عارف عبر صفحته في "فيس بوك" صورةً، وعَلَّقَ عليها قائلاً: "ألف مبروك لزوجتي الغالية @zaara_albalushi فوزَها بأفضل ممثلة في مهرجان أفلام السعودية".


يُذكر أن الفيلم من إخراج محمد السلمان، وهو من المخرجين السعوديين الذي ساهموا في تشكيل السينما السعوديّة في الوقت الحالي، وتَتَمَحْوَرُ قصتُه حول مريم ومواجهتها لتحديات الحاضر والماضي خلال أولى أيامها في نطاق العمل. والفيلم من إنتاج تلفاز ١١، وشارك في مهرجان أفلام السعودية في مركز إثراء في الظهران، في مارس الحالي.


وتُعَدُّ الفنانة زارا من الوجوه النسائية النشطة؛ حيث قَدَّمَتْ عدة أعمال، ومن آخر أعمالها مسرحية في الرياض على مسرح جامعة دار العلوم، تحمل عنوان (عمارة ٨٨)، وهي عمل درامي كوميدي لقصة أب يورِّث أبناءه عمارةً قديمة تُسمى عمارة الخمسين، مما أدى إلى التقائهم في تلك العمارة، ليبدأ الصراع فيما بينهم للانفراد بها.
كما عُرِضَ مؤخرًا لها مسلسل "بنات الملاكمة"، وهو عن حكاية شابات في مُقْتَبَلِ العمر، لكل منهن حكايتها الخاصة، بعضهنّ يواجهن رفضًا من مجتمعهنّ الضيق، وأخريات يقرّرن التصدي للتحديات اليومية من خلال رياضة الملاكمة، والعمل من تأليف أفنان القاسمي، وإخراج سمير عارف.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X